رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدأت بـ«كنتي بتجري ورايا» وانتهت بـ«هخليك عبرة لكل ذكر».. القصة الكاملة لأزمة المطرب اللبنانية فارس كرم وميريام فارس على السوشيال ميديا

تصدر كلاً من ميريام فارس وفارس كرم جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بعد تصاعد الحرب الكلامية بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بوستر الحفلة التي كان من المقرر أن تعقدفي موسم جدة.

أزمة ميريام فارس وفارس كرم

بدأت القصة حينما أبدى الفنانفارس كرماعتراضه على حجم صورته بالبوستر الدعائي لحفله معميريام فارسمقارنة بصورتها، ضمن فعالياتموسم جدةالغنائي، ما أدى لانسحابه من الحفل بعدما أكد أن "ميريام" خلف الأمر.

في أحد البرامج رد "كرم" على أسباب انسحابه من الحفل بعدما أكدت ميريام أن الشركة المنظمة هي من طلبت ذلك، ليعلق فارس كرم: "مش رح رد على نفسية محمضة"، متابعا: "إي هالقد نفسيتها محمضة ونص وزيادة".

تصريحات ميريام فارس

وبدورها، ردت ميريام في برنامج "ذا إنسايدر" تعقيبا على ما حدث: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى.. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب".

وأضافت: "كانت فكرتي عنه مختلفة، وسألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، وكان الرد أنه بيعرف، بدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى".

تصريحات فارس كرم

أثار ردميريام فارسغضب الفنان فارس كرم، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "بحب ذكرك أيام ما كنتي تغني بالأوتار وتركضي وتتصوري معي آخر الليل، والباقي بتعرفيه منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا".

ليكون الرد الأخيرة من ميريام أنها ستلجأ للقضاء لحل المشكلة، قائلة: "شكلك ما تحملت الحقيقة، بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنه ما طلع راس معها".

تم نسخ الرابط