رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي اختشوا ماتوا.. فارس كرم يشن هجوما حادا على ميريام فارس

ميريام فارس وفارس كرم
ميريام فارس وفارس كرم

شن الفنان اللبناني فارس كرم، هجوم حاد على الفنانة اللبنانية ميريام فارس، من جديد بسبب تصريحاته التي قالتها ضدة، من خلال لقائها ببرنامج "انسايدر بالعربي" المذاع عبر تلفزيون دبي.

وعلق فارس كرم على تصريحات ميريام فارس، ببرنامج "انسايدر بالعربي"، ضده عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة"تويتر"، قائلا:"بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا.."

وكانت ميريام فارس، شن هجوم على فارس كرم، خلال لقائها ببرنامج"انسايدر بالعربي"،قائلة : "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة".

وأضافت: لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى.

وتعود المشكلة إلى اعتراض فارس كرم على بوستر الحفل الذي تم إلغاؤه، بسبب صغر حجم صورته بالمقارنة بصورة ميريام فارس، وأيضا تغيير ملامح وجهه نتيجة استخدام برنامج فوتوشوب.

وخلال مقابلة مع برنامج "أغاني أغاني"، نقل مراسل البرنامج لفارس كرم تصريح ميريام فارس عن أن الجهة المنظمة للحفل هي المسؤولة عن تحديد حجم الصور، فرد قائلا : "مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة".

تم نسخ الرابط