رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحلى هدية وحلقة استثنائية.. مؤمن زكريا يظهر مع شيكابالا وعمرو السولية في «صاحبة السعادة» (فيديو)

كشفت قناة dmc عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، عن البرومو الدعائي الخاص بحلقة الاثنين المقبل من برنامج"صاحبة السعادة"، تقدمه الفنانة إسعاد يونس".

ويحل كلا من مؤمن زكريا وأسرته وأصحابه شيكابالا وعمرو السولية، ضيوف برنامج"صاحبة السعادة"، في حلقة استثنائية يوم الاثنين القادم في تمام الساعة 11 مساء.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرومو الدعائي للحلقة المقرر عرضها الإثنين المقبل، وعلقت عليها، قائلة :"صاحبة السعادة راجعالكم من تاني وجايبه معاها أحلى هدية، مؤمن زكريا وأسرته وأصحابه شيكابالا وعمرو السولية في حلقة استثنائية جدا استنوهم يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على dmc

وعلى جانب آخر، أعربت الفنانةإسعاد يونسعن استيائها الشديد، مؤخرا من انتقاد الكثير لها واتهامهم أنها ترتدي باروكة، مشيرة إلى أنها حرة في ملابسها.

وكتبت إسعاد يونس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”:بقالى ٨ سنين متهمة اني بلبس باروكة .. إن شالله البس حلة على دماغى أنا حرة.

إسعاد يونس تعلن صدور كتابها الجديد

أعلنت الإعلامية والكاتبة والفنانة إسعاد يونس عن صدور كتابها الجديد "في استقبال فخامة الرئيس".

ونشرت إسعاد، فيديو عبرحسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قالت فيهتشرفت باستعراض أحدث إصداراتي كتاب في استقبال فخامة الرئيس، في موعد مع المؤلف في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء”.

وأشارت “صاحبة السعادة”، إلى أنها تهدي الكتابلحفيدتهارانيا،، قائلة:”دايما عندى هاجس هسيب ايهللولاد ولعيلتى لما أمشي.. الكتاب فيهحاجات كتير حقيقية”.

تم نسخ الرابط