رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بصراحة يكشف سر تواجد شيرين عبد الوهاب مع حميد الشاعري والديفا سميرة سعيد (خاص)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

زارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمس الديفا سميرة سعيد، بصحبة الموزع طارق مدكور، كما نشر منذ قليل المطرب والملحن والموسيقار حميد الشاعري، صورة تجمعه مع كلا من الفنانة شيرين عبد الوهاب و الموزع طارق مدكور.

وكشف موقع بصراحة، التفاصيل الكامل لخطة شيرين عبد الوهاب، خلال الفترة المقبلة، وسر تواجدها في منزل سميرة سعيد، وكذلك استوديو حميد الشاعري.

وقال مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها تسعي خلال الفترة الحالية للتحضير لألبومها الجديد، والذي من المقرر طرحة خلال الفترة المقبلة، على أن يكون هذا الألبوم الاشرف الفني والموسيقي للموزع طارق مدكور، حيث من المقرر تقديم أغنية من الديفا سميرة سعيد، على أن يكون طارق مدكور هو الموزع لها، كما سيتم تقديم أغيتين مع النجم حميد الشاعري، أن يتولى حميد مهمة التلحين والتوزيع، وجاري خلال الفترة المقبلة الاستقرار على الكلمات وكافة التفاصيل الخاصة بالاغنية.

وأكد المصدر، أنه خلال الفترة المقبلة سوف تعيش شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني، حيث من المقرر تقديم أكثر من ديو غنائي هذا الي جانب الاستقرار على كوكبة كبيرة من المؤلفين والملحين.

وكانتنشرت الديفا سميرة سعيد، العديد من الصور التي تجمعها بالموزع طارق مدكور الفنانة شيرين عبد الوهاب، من زيارتها لها في منزلها، علقت على الصور، قائلة:"حبيبتي شيرين.. إنبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر..دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

تم نسخ الرابط