رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى بكري: مش كل حاجة يتحملها الرئيس السيسي.. فيديو

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه هناك حالة من القلق والتوتر والخوف على البلد لدى بعض المواطنين بشأن الحالة الاقتصادية لمصر، مؤكدا أن صانع القرار وحده الذي يملك التحدث بلغة الأرقام.

أضاف مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أنه لا أحد يقف ضد أي تحليل أو رأي، لكن يجب أن تكون الآراء موضوعية، مردفا: «مينفعش أولع الدنيا بكلام فاضي، لأنه في ناس شغلتهم تصدير الإحباط وكأن المقصود وصول المصريين للانتحار المعنوي».

بيّن مصطفى بكري أن المواطن المصري يفهم جيدا ما يجري في الدولة ويدرك المؤامرة التي يقف ورائها ما يسمى بالنخبة وهم «نكبة» ويقدمون رؤى غير حقيقية لوقائع يعرفها الجميع، مشيرا إلى أن مصر لديها مشكلات اقتصادية وتعاني من أوضاع صعبة مثلما يحدث في جميع دول العالم، وهناك بعض التقصير من الحكومة، لكن المصريون قادرون على مواجهة التحديات.

تابع الإعلامي مصطفى بكري: «مش كل حاجة يتحملها الرئيس، يجب على كل واحد تحمل مسؤوليته سواء كان وزيرا أو مسؤولا، ولا بد من تحمل المسؤولية كاملة كل في منصبه».

أكد مصطفى بكري، أن انهيار الشرطة في يناير 2011 تسبب في نشر حالة من الذعر والفوضى، وتعرضت القوات الأمنية لانهيار ممنهج لعدة سنوات بعد 2011، لافتا إلى أن الرئيس السيسي والجيش المصري والمشير طنطاوي تصدوا لمؤامرة كانت ستهدم مصر.

تم نسخ الرابط