رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طباخ الإبراشي يكشف مفاجأة بالتحقيقات: الطبيب المعالج للأستاذ وائل قاله كُل مكرونة بشاميل ومحشي وكوارع لما كان عنده كورونا

حصل موقع بصراحة على النص الكامل للتحقيقات في قضية وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، وتضمنت التحقيقات مفاجآت وأسرار تعلن للمرة الأولى عن كواليس الأيام الأخيرة في حياة الإبراشي.

بحسب ما جاء في التحقيقات، أن طباخ وائل الإبراشي أدلى باعترافات وشهادة هامة مفادها أن الطبيب المعالج الدكتور شريف عباس، نصح الإبراشي بتناول وجبات طعام مثل، مكرونة بشاميل ومحشي وقلقاس وفراخ بانيه وكوارع، وهو الأمر الذي أثار دهشة الطباخ، من أنه كيف لمريض كورونا يعاني من مشاكل بالجهاز التنفسي يتناول هذا الطعام “التقيل”.

التحقيقات كشفت التفاصيل الكاملة عن الطعام الذي تناوله الإبراشي في أيامه الأخيرة، حيث قال أحمد جمال الدين، “طباخ الإبراشي”، إنهعرف بالصدفة بمرض الإعلامي وائل الإبراشي وإصابته بفيروس كورونا، عن طريق زوجته مدام سحر.

وأكد جمال الدين، أن زوجة الإعلامي وائل الإبراشي أبلغته عن طريق الهاتف وهي خارج مصر، بتحضير وجبات أكل بيتي لزوجها الإعلامي بسبب ظروف مرضه، قائلا: "كنت بروح أودي الأكل بنفسي، وكنت بسيب ليه الأكل على الباب وكنت بتكلم وأهزر معاه من بعيد".

وتابع طباخ وائل الإبراشي: "بطلت اعمله فراخ وشوربة زي ما طلبت مني زوجته مدام سحر، لأن أستاذ وائل طلب مني أصناف تانية مثل مكرونة وبشاميل ومحشي وكوارع وبانيه وقلقاس،وقالي الدكتور هو اللي قاله ياكل الحاجات دي عادي".

فيما يلي صور ضوئية من أوراق تحقيقات النيابة العامة التي تضمنت الشهادة الكاملة لـ طباخ وائل الإبراشي

تم نسخ الرابط