رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مباريات اليوم.. بيراميدز يستضيف الجونة ومواجهات نارية في الدوري الأوروبي 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف فريق أرسنال الإنجليزي، الذي يضم نجم وسط المنتخب الوطني، محمد النني، نظيره بنفيكا، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، ضمن إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ويعاني النني، خلال الفترة الأخيرة من الجلوس على مقاعد البدلاء، إذ شارك في دقائق معدودة خلال مباراة الذهاب، بعد دخوله في الدقيقة 90، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الدور ذاته يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ريال سوسيداد الإسباني، في مباراة تعتبر إلى حد ما تحصيل حاصل بعد فوز اليونايتد بأربعة أهداف دون رد في مباراة الذهاب. ويواجه ليستر نظيره سلافيا براج التشيكي، ويستضيف ميلان نظيره سرفينا زفيزدا الصربي، ويلتقي روما مع سبورتينج براجا البرتغالي.

اقرأ أيضًا:كورونا يواصل مطاردة نجوم الكرة المصرية.. آخرهم حلمي طولان والشناوي

ويشهد الدوري المصري، ثلاث مباريات، حيث تنطلق المباراة الأولى بين الإنتاج الحربي ومضيفه إنبي، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، على استاد السلام، في لقاء مؤجل لحساب الجولة الثامنة.

ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره وادي دجلة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا:برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات.. وميسي يعتلي صدارة هدافي الليجا بهدفين أمام إلتشي

وتختتم مواجهة اليوم بمباراة قوية تجمع بين بيراميدز وضيفه الجونة، على استاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر.

تم نسخ الرابط