رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كاف»: لاعبو سيمبا استمتعوا بوقتهم في مباراة الأهلي (فيديو)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو يعرض مجموعة لمسات لاعبي سيمبا التنزاني، خلال مواجهة الأهلي، والتي أقيمتأمس الثلاثاء.

وفاز سيمبا على ضيفه الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الوطني بدار السلام، ضمن ثاني جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغرد الاتحاد الإفريقي، عبر تويتر، بفيديو يعرض أفضل لمسات لاعبي سيمبا في المباراة، تحت تعليق:« لاعبو سيمبا استمتعوا بوقتهم في مباراة الأهلي».

http://<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">لاعبو سيمبا استمتعوا بوقتهم في مباراة الأهلي. 💫 <a href="https://twitter.com/hashtag/TotalCAFCL?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#TotalCAFCL</a> <br><br> <a href="https://t.co/3FvVJn8mbA">pic.twitter.com/3FvVJn8mbA</a></p>&mdash; دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية 🏆 (@CAFCLCC_ar) <a href="https://twitter.com/CAFCLCC_ar/status/1364533419502415873?ref_src=twsrc%5Etfw">February 24, 2021</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

اقرأ أيضًا..بعد العودة من تنزانيا.. لاعبو الأهلي يحصلون على الجرعة الثالثة ضد الملاريا

اقرأ أيضا:تامر النحاس: محمد إبراهيم كان راغبا في الانضمام للأهلي.. و«طاهر» رفض رقما خياليا من بيراميدز

الفوز رفع رصيد سيمبا إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الثالثة في المركز الثالث، ويأتي فيتا كلوب في المركز الثاني بعد الفوز على المريخ السوداني بأربعة أهداف مقابل هدف.

تم نسخ الرابط