رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدحت العدل: انتظروا شريهان كما لم تشاهدوها من قبل

مدحت العدل يكشف أهم الأعمال الدرامية والنثرية
مدحت العدل يكشف أهم الأعمال الدرامية والنثرية

كشف الدكتور مدحت العدل، الكاتب والسيناريست، عن أهم الأعمال الدرامية لشركة “العدل جروب” للإنتاج الفني، قائلاً إنه من المقرر عمل مسلسل للفنانة نيلي كريم، من تأليفه وإخراج خالد مرعي، وآخر للفنان يسرا إنتاج العدل جروب.

وأوضح مدحت العدل، في لقاء له على برنامج “it’s Showtime”، المذاع على قناة “cbc”، أنه تم الانتهاء من مسرحية “كوكو شانيل” بطولة الفنانة شريهان، مؤكدا أن الجمهور سيشاهد الفنانة شريهان كما لم يراها من قبل.

اقرأ أيضاً..ياسمين الخطيب تعرض مشكلة زوجة هجرها زوجها ولم يطلقها

وتابع: “لما الناس تشوف شريهان على المسرح، هتتحسر على أنها لم ترها طوال هذه الفترة الماضية”، معتبراً أن الفنانة شريهان أسطورة في المسرح.

كما كشفالكاتب والسينارست، مدحت العدل، عن أهم أعماله الكتابية الحصرية على المستوى الشخصي،ديوانه الثالث، بعنوان “فوضى المشاعر”، موضحاً أنه تم الانتهاء من الكتابة وتحت الطبع، وسيتم طرحه في الأسواق قبل معرض الكتاب الدولي.

اقرأ أيضاً..تفاصيل مشاركة مصر في «أيدكس 2021».. اهتمام من الوفود وإعجاب محمد بن زايد

وألقى العدل أبيات حصريةمن الديوان،قائلاً: “عربية عفش وجاية بيتي في طريق مطروح...والهواء وشباب الساحل والخوط بترد الروح

السواق شاب في عشرين...والتباع في دراعة جروح.. الاثنين من الداهر مثلاً...دم وشكل وطعم وروح.. اللبس فقير لكن مستور… والبشرة قمحي وسمر.. شالوا فوتيه معرفش بكام…لكن غالي السعر.. الشيل والحط اتحولت النسبة لجمر…عرق مجهود نهجان في الشقى والحر.. ودفعت فلوس وكمان بقشيش…وقبل ما يمشوا سألوا سؤال مكسوف فيه خوف وتأني وصبر.. انطق يا ابني عايز ايه...اتلجلج واحد فيهم الحرف بقى طول الدهر.. رد التاني محرج جدا وكأنه هيطلب ثروة مصر...ممكن ممكن ممكن.. ما طنطق يا ابني ممكن ايه...نطلع بس نشوف البحر”.

وأوضح العدل أن تلك الأبيات كتبها، نتيجة سؤال من أحد الشباب أثناء نقلهم للعفش لمناسبة خطوبة نجلته.

تم نسخ الرابط