رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

5 مشاهد مبكية.. عزاء مهيب لمتسابق الدوم الراحل «علي فايز» بمشاركة كبيرة من أصدقائه

علي فايز
علي فايز

أقيم مساءالسبت، عزاء الشاب علي فايز أحد متسابقين برنامج الدوم، بمسجد أبو بكر الصديق بشيراتون، وسط حضور عدد كبير من أصدقائه ومحبيه الذين أظهروا حزناً كبيراً على رحيل الشاب الموهوب، مؤكدين حبهم الكبير للشاب وحزنهم الشديد من رحيله لأنه صاحب شخصية خلوقه ومتميزة.

مظاهرة حب

وبرزت بشكل كبير ردة فعل أصدقاء «فايز»، الذين ظهر عليهم الحزن الشديد والتأثر من رحيله، وشاركوا عدداً كبيراً من الصور للفقيد، أثناء وجوده في برنامج كشف المواهب «الدوم» وغيرها من الصور والكلمات المختلفة التي تعبر عن حبهم الشديد له، وأشار أصدقاء المتوفي إلى خلقه الرفيعه وذكائه وموهبته الفنية الفريدة.

وقالت إحدى صديقات الراحل، وهي في حالة انهيار تام خلال مراسم العزاء: «مش قادرة اصدق يا علي انك روحت كده خلاص ربنا يصبر قلبنا يا بني على فراقك والله ماكنش فيه حد في جمالك وطيبتك»

وعلقت أخرى “ربنا يرحمك يا حبيبي يارب عارفه انك هتكون في مكان حلو اوي شبه قلبك .. ادعولوا كتير".

صدمة أم

ولعل أبرز ما ظهر في عزاء أمس هو صدمة الأم الواضحة على وجهها بشدة، وحزنها الشديد من وفاة ابنها الذي أكدت مراراً وتكراراً على أنه صاحب شخصيه فريدة وخلق متميزة وموهبة فنية خاصة ومختلفة، كما رفضت الأم فكرة التحدث لوسائل الإعلام المختلفة مساء أمس، نتيجة لصدمتها الكبيرة بعد وفاة ابنها، وحاولت الأم ايصال رسائل مختلفة من علي للشباب من عمره تضمنت ضرورة المواصلة في طريق تحقيق الهدف مهما كانت التكلفة.

كما ظهرت حالة كبيرة من الصدمة على وجه شقيق المتوفي الذي أعلن وفاته في بداية الأمر ، حيث رفض الحديث لوسائل الإعلام أو التحدث للصفحات المختلفة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، أو التصريح بأي معلومة عن أخيه كما فعل أصدقاء المتوفي ، واكتفى فقط بقبول عزاء أخيه.

ونشر شقيق المتوفي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: استرد الله وديعته توفى الى رحمه الله اخي علي فايز برجاء الدعاء له بالرحمه و المغفره ستقام صلاه الجنازه بعد اذان العصر فى مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم ارجووووكم عايز كل الناس تكون موجوده تصلى على اخويا عايز اكبر عدد ممكن من الناس".

تعاطف كبير وتداول رواد مواقع التواصل خبر وفاة الشاب بشكل حزين وعبر جميع الناس عن حزنهم الكبير من خبر الوفاة الذي انتشر بعد وفاته مباشرة، كما شارك في نعي الشاب عدد من الأشخاص المشهورين أبرزهم المخرج خالد جلال، الذي أكد عبر تويتر حزنه هو الأخر من خبر وفات الشاب الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا " علي فايز الهادئ المؤدب الموهوب.. رحمك الله يا ولدي وألهم أهلك الصبر والسلوان".

وشارك الشاب المتوفي علي فايز في برنامج الدوم لكشف المواهب التمثيلية من قبل، وظهر علي كموهبة فريدة ومميزة تمكنت من الحصول على الضوء الاخضر لاكمال مسيرتها الفنية، ودائماً ما يحاول الشاب علي فايز توجيه التشجيع الذاتي لنفسه لإكمال مسيرته التمثيلية التي كانت في بدايتها، ودائماً ما كان يسعى لتنظيم وقته وعدم التكاسل في عمله وإصلاح أخطائه، إضافة إلى رغبته الدائمة في تأكيد موهبته لنفسه وأنه سيكون أفضل ممثل في مصر، حيث ظهر ذلك من خلال عدداً من الصور كشفت عنها أفراد أسرته بعد وفاته. وتقدم علي فايز لمسابقة برنامج الدوم بعد رفضه في إختبارات الالتحاق بمعهد التمثيل، ولكن طالما كان يحاول علي فايز الاجتهاد والسعي في طريق التطور لتحقيق حلمه.

وحتى الأن لم يتضح السبب الحقيق لوفاة علي فايز إلا أنه من المرجح أن تكون الوفاة ناتجه عن التعب والارهاق الذي أشار إليهم من قبل في إحدى فيديوهاته على السوشيال ميديا

تم نسخ الرابط