رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أغنية"كرباج" تعيد التعاون بين سميرة سعيدة و الموزع طارق مدكور بعد 20 عام

سميرة سعيد و طارق مدكور
سميرة سعيد و طارق مدكور

تستعد "الديفا" سميرة سعيد لطرح أحدث أعمالها الغنائية، أغنية "كرباج"، والتي تتعاون فيها مع الموزع طارق مدكور بعد غياب 20 عام حيث كان أخر تعاون بينهما أغنية "يوم ورا يوم".

سميرة سعيد و طارق مدكور

ونشرت سميرة سعيد مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأعلنت فيه عن عودتها للعمل من جديد مع الموزع طارق مدكور، وعن مدى اشتياقها للعمل معه مرة ثانيةً.

كما أعربت عن سعادتها للتعامل مرة أخري مع الملحن عزيز الشافعي، قائلةً:" تعاون جديد مع الموزع الصديق طارق مدكور بأغنيتي الجديدة "كرباج"، وثاني تعامل ليا مع الموهوب عزيز الشافعي من كلماته وألحانه، إنتظرونا خلال أيام".

وفي وقت سابق، هنأ شادي نجل الفنانة سميرة سعيد والدته بعد طرحها أحدث أغانيها "

ونشر شادي صورة تجمعه بوالدته، ظهرت خلالها مرتدية الملابس الخاصة بأحدث جلسة تصوير خضعت لها لتناسب أجواء الأغنية، إذ ظهرت بإطلالة أفريقية مختلفة، وعلق "سعيد وفخور بنجاح أغنية يللا روح".

كانت الفنانة سميرة سعيد نشرت صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بالتزامن مع إطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة "يللا روح".

وشاركت سميرة الصور مع جمهور حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلقت بالإشارة إلى أغنيتها الجديدة ووضع رمز القلب.

وطرحت الديفا سميرة سعيد، أغنيتها المغربية الجديدة "يللا روح"، وهي الأغنية التي تعود بها لجمهورها بالمغرب بعد غياب لفترة طويلة عن آخر أغنية مغربية طرحتها.

الأغنية من كلمات محمد المرضي، حكيم بو عامر وألحان مهدي بوعامر، عادل الخياط، حكيم بو عامر وتوزيع مهدي بوعامر، عادل الخياط ورؤية فنية نضال هاني وميكس وماستر ستيف.

تم نسخ الرابط