رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موجز بصراحة| الرئيس السيسي يصدر قرارا بتعيين حسن عبد الله قائما بأعمال محافظ البنك المركزي والحكومة تقف دقيقة حداد على ضحايا حادث كنيسة «الشهيد أبو سيفين»

شهدت القاهرة والمحافظات، عدد من الأحداث الهامة، والتي كان أبرزها، تعيين حسن عبد الله، رئيس البنك العربي الإفريقي السابق، قائما بأعمال محافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى وقوف الحكومة دقيقة حداد على ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بغمبابة.

حسن عبد الله قائما بأعمال محافظ البنك المركزي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا جمهوريا بتعيين حسن عبد الله، رئيس البنك العربي الإفريقي سابقا، قائما بأعمال محافظا للبنك المركزي خلفا لـ طارق عامر.

وقدم الرئيس السيسي الشكر لطارق عامر، على ما بذله من جهود خلال فترة توليه مسؤولية البنك المركزى، وقبل اعتذاره عن عدم الاستمرار فى منصبه.

وأصدر الرئيس السيسي قرارا جمهوريا بتعيين طارق عامر مستشارا لرئيس الجمهورية.

الحكومة تقف دقيقة حداد على ضحايا حادث كنيسة «الشهيد أبوسيفين»

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم، اجتماع الحكومة بعد إجراء حركة التعديلات الأخيرة، بمقرها بمدينة العلمين الجديدة.

وخلال الاجتماع، دعا رئيس الوزراء إلى الوقوف دقيقة؛ حدادا على ضحايا الحادث الأليم الذي وقع بكنيسة "الشهيد أبي سيفين" في منطقة المنيرة بمحافظة الجيزة، كما توجه الدكتور مصطفى مدبولي بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن الحكومة جميعا لمصر وقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالتعازي والمواساة لأسر ضحايا هذا الحادث، داعياً الله عز وجل أن يُلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يتم شفاء المصابين ، مؤكدا قيام أجهزة الدولة المختلفة بتقديم كل سُبل الدعم والرعاية لمصابي الحادث.

كما أكدت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم صرف التعويضات المقدمة لأسر ضحايا ومصابي الحادث.

ظهور شيرين عبد الوهاب من جديد

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة لخريجي كلية الطب، في إحدى الجامعات الخاصة، وذلك خلال احيائها حفل أسطورى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وقالت شيرين عبد الوهاب على هامش الحفل: يا ريت متتجوزوش قبل ما تشتغلوا.

وفاة متسابق برنامج الدوم الفنان الشاب علي فايز

أعلن المخرج خالد جلال، عن وفاة الشاب علي فايز متسابق برنامج الدوم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب خالد جلال: علي فايز المهذب الهادىء الموهوب.. رحمك الله يا ولدي وألهم أسرتك وزملائك، وألهمنا الصبر والسلوان وغفرلك ووسع مدخلك، واسكنك فسيح جناته.

تم نسخ الرابط