رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة متسابق برنامج الدوم الفنان الشاب علي فايز

أعلن المخرج خالد جلال، عن وفاة الشاب علي فايز متسابق برنامج الدوم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب خالد جلال: علي فايز المهذب الهادىء الموهوب.. رحمك الله يا ولدي وألهم أسرتك وزملائك، وألهمنا الصبر والسلوان وغفرلك ووسع مدخلك، واسكنك فسيح جناته.

من جانبه كانت قد استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه على فضائية CBC، المواهب الفائزة في برنامج "الدوم" في موسمه الأول، للحديث عن تجاربهم في البرنامج والمواقف التي جمعتهم خلف الكواليس، فضلا عن خطواتهم الجديدة المقبلة.

حل ضيوفا خلال الحلقة من المواهب الغنائية كل أسامة عطية وأسماء الجمل ومحمد عيد وفارس مصطفى وشريف فؤاد وآلاء أيوب ونادين علام وعبد الرحمن صابر وعبد الرحمن أحمد. كما استضافت "الشاذلي" مواهب التمثيل سعد سمير وماريا أسامة ونادين خالد وآية زيد وياسمين عمر.

أوضح الأبطال أنه بعد انتهاء البرنامج قدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، العديد من الهدايا التي تناسب مواهب الفائزين، حيث أوضح أسامة عطية الفائز بالمركز الأول في فئة الغناء من محافظة العريش، أنه سعيد بتقديمه لأغنية الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 3"، قائلا: "أول حاجة عملتها وسعدت بيها جدا كانت اغنية الحلقة الاخيرة من مسلسل (الاختيار 3).. دي أنا اللي غنتها وكنت سعيد بيها جدا.. والخطوة اللي جاية بقى إنه بيتم التحضير لـ ديو مع مطربة عالمية كبيرة.. وشغالين عليه لتقديمه في القريب العاجل".

تم نسخ الرابط