رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شادي شامل يكشف بوستر وموعد طرح أغنيته الجديدة"قولي ليه" (صورة)

شادي شامل
شادي شامل

كشف الفنان شادي شامل، تفاصيل أحدث أعماله الغنائية، أغنية "قولي ليه"، سواء بوستر الأغنية وموعد عرضها، و مؤلفها وملحنها.

ونشر شادي شامل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، بوستر أغنية "قولي ليه"، وعلق عليها، قائلا:"الپوستر الرسمي، استنوا اغنية قولي ليه بكره الخميس الساعه ٥ على اليوتيوب و كل منصات الموسيقى، كلمات:أحمد حسن راؤول، وألحان: شادي شامل، توزيع: شريف مكاوي ، مكس و ماستر: شريف مكاوي ،جيتار : أحمد حسين،كمان:پاشا كزان ،تسجيل غناء: رامي تميم".

يشار إلي أن الفنان شادي شامل، طرح مؤخرا أغنيته الجديدة، بعنوان "لما كنت صغير"، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كلمات وألحان شادي شامل، توزيع أشرف محروس، ميكس وماستر خالد رؤوف.

وعلق شادي شامل، على منشوره، قائلا:" أغنيتي النهاردة لما كنت صغير، نزلت على اليوتيوب، وجميع المنصات، وفيها مفاجأة، الأغنيه دي بذات لها معزة خاصة عندي جدا، لأن والدي الله يرحمه كان مصمم أني أنفذها، وأصورها في بلدي حبيبتي مصر".

وتابع: "ولما كان على فراش الموت كان دائمًا يسألني عملت إيه في تصوير الأغنية، وقالي يا خسارة يا شادي مش هلحق أشوفها، وبكى بالدموع، وبالصدفة البحتة الأغنية نازلة النهاردة في ذكراه الأربعين، الله يرحمك يا حبيبي الأغنية دي هتلمس كل راجل وكل ست، كل جد وكل جده، كل طفل وكل طفلة، نوستالجيا يا مصريين".

تم نسخ الرابط