رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد سخرية محمد رمضان منها.. تكريم سميرة عبد العزيز بالمركز الثقافى الروسى

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

أعلنت اللجنة العليا للمهرجان الدولي للتعليم والثقافة تكريم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، يوم ٣١ أغسطس الجارى بالمركز الثقافى الروسى .

ويشهد الحفل حضور مشاهير الفن والإعلام والشخصيات العامة،وتقدم الحفل الإعلامية اللبنانية رنا ناصر، ويحى حفل الافتتاح المطربة سمية درويش، وتكريم نجوم الفن الملحن محمد رحيم، مدربة الأسود العالمية انوسة كوته.

يستعد المركز الثقافي الروسي بالقاهرة بإدارة معالي القنصل مرات جاتين والمؤسسة الدولية للعلوم والادارة IFSM الممثل الرسمي لاتحاد الجامعات الروسية في الشرق الأوسط في تجهيز فاعليات النسخة الأولى من " المهرجان الدولي للتعليم والثقافة " بمشاركة وفود من الجامعات الحكومية الروسية، وبحضور نخبة من نجوم المجتمع المصري والروسي من ممثلين وفنانين وشخصيات عامة ومن مختلف الجامعات والجهات الحكومية المصرية والروسية في قطاعات الثقافة والتعليم للمشاركة في دعم العلاقات المصرية الروسية في مجال التعليم العالي والتبادل الثقافي بين البلدين.

وتبدء فاعليات المهرجان في 31 أغسطس 2022 ، على مسرح تشايكوفسكي بالدقي في بداية الساعة السابعة مساء.

ويهدف المهرجان إلى تعزيز التعاون في الجوانب التربوية والثقافية بمشاركة العديد من الشخصيات المؤثرة ، وبحث سبل المشاركة في مشاريع التعليم العالي.

وفي وقت سابق،تصدرت الفنانة القديرةسميرة عبد العزيز، تريند مؤشر البحث جوجل، مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، وذلك بعد حالة من الجدل أثارها مساء أمس الفنان محمد رمضان، بسبب سخرية من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، بعدما أعلنت تراجعها عن تصريحاتها بشأن العمل مع محمد رمضان في عمل فني وتقديم دور أمه، وقابل محمد رمضان هذا التصريح بسخرية من خلال ردة عليها.

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

وقام محمد رمضان بالرد على تصريحات سميرة عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:""يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلم القادم طالع يتيم الأم :، وهو المنشور الذي أثار ضحكات متابعيه وتعليقاتهم الساخرة.

كانت سميرة عبدالعزيزقالت،إن محمد رمضان أهانها بعدما رفضت دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولتها، وفضحهاوقال لها :”يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وانتي بتاخدي 20 ألف جنيه”.

تم نسخ الرابط