رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدًا لـ«بصراحة» محمود عامر ينفي مروره بأزمة مادية ويكشف الحقيقة

محمود عامر
محمود عامر

أعرب الفنان محمود عامر عن استيائه الشديد بسبب تحريف كلامه بعد لقائه مساء أمس وحديثه عن نجوم الفن الذين يعانون من قلة مشاركتهم في أعمال فنية.

وكتب محمود عامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:توضيح مطلوب وعاجل، عندما استضافتني بنت البلد النجمة نشوى مصطفى، تحدثت من القلب، واتكلمت عن أن الفنان العاطل بتبقى في قهرة جواه.

وأضاف:لأنه بيكون متعطل عن ممارسة إبداعه، فيتاخد جزء مبتور من الحوار، وينزل في مكان وتتحول التعليقات إلى سجال، ويتقال أن الفنانين بيشحتوا وبيستنجدوا؟.. بصراحة عيب بجد وغير مقبول، ومش في مكانه على الإطلاق.

وتابع محمود عامر:عموما أنا فرحان ومبسوط باللقاء، وقلت اللي في قلبي بدون زواق، فياريت الناس اللي بتعلق تتفرج على اللقاء وتحكم بضمير، بدل من أنها تتجنى على الناس، وبرضه أرجع وأقول بكرة أحلى بإذن الله.

حقيقة مرور محمود عامر بأزمة مادية

ويأتي ذلك تأكيدًا لما نشره موقع “بصراحة”، حيث كان قد وضح الحقيقة في تصريح خاص قائلًا:عيب أنا مقولتش أني محتاج شغل وغير قادر على العمل، ولا قولت حالتي المادية صعبة ولا حاجه من دي خالص، في ناس حرفت كلامي، وانا كنت بتكلم على كافة الفنانين، مش عليا خالص.

وواصل: أنا قولت إن الفنان يقهر من قعدته في البيت من غير عمل وإن مينفعش الفنان بعد ما يعمل دور كبير ينزل يعمل شخصية صغيرة لكن اللاقي كلامي متحرف لا بجد حرام، اتمنى إن كلامي يتاخد بصدق.

وأشار محمود عامر إلى أنه عمل في الماراثون الرمضاني الماضي في مسلسل المداح، ويصور في الفترة الحالية عمل فني جديد، ومشاركته في أعمال فنية مستمر، ويتمتع بصحه جيدة.

تم نسخ الرابط