رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«زوجي قتل أخويا قدام عيالي».. شقيقة شهيد الرجولة بالبحيرة تصرخ بالدموع لـ «بصراحة»: عايزة حق أخويا لازم يرجع (بالصور والفيديو)

زوجة المتهم وشقيقة المجني عليه
زوجة المتهم وشقيقة المجني عليه

أكدت شقيقة المجني عليه "نهي حمدي" أن زوجها كان يعتدي عليها وعلى أبنائها و كان دائم الخلافات معها وخاصة بالفترة الأخيرة ، كما قام بتهديدها مرات عديدة والتوعد بقتل شقيقها وكان يحمل سلاحاً أبيض "ساطور" بمكان عمله حتي يقتل به زوج أخته كما هدده من قبل .

وأوضحت أنه يوم الحادث نشأ خلاف بينها وبين زوجها و اضطرت للجوء إلىأخيها الوحيد "احمد حمدي" صاحب ال33 عام حتي يفض الخلاف لكن بمجرد دخوله الي المنزل أحضر زوجها السكين و قام بطعنة عدة طعنات نافذة بجميع أنحاء جسده أودت بحياتة في الحال.

وأضافت قائلة "زوجي كان شايل سلاح بإسمه و دايما كان بيهدد أخويا و بيقولي هحسرك عليه و فعلاً قتل آخر واحد ليا في الدنيا ،كل اللي ليا راح ، مش هقدر أكمل حياتي لأنها وقفت لما شوفت جوزي بيقتل أخويا قدام عيني و قدام ولادي ، وإلىبطلبه هو القصاص و العدل و حق أخويا يرجع ".

ويُعد أحمد صاحب 33 عامً اوحيدًا في الدنيا ليس له سوىشقيقته الكبري بعد وفاة والديه وشقيقه، عاش الشاب الثلاثيني أحمد حمدي بمفرده وكان يستعد لخطوبته الأسبوع المقبل، وذلك بعدما طالبه أقاربه بالزواج بدلا من ان يعيش بمفرده في المنزل، ومع نشوب أي مشادة أو مشاجرة بين شقيقته وزوجها، لم تجد شقيقته أمامها سوى شقيقها الراحل للتدخل لحل وفض تلك الأزمات المتكررة مع زوجها.

تم نسخ الرابط