رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيف عبد الرحمن عن رجاء حسين: فقدت الحياة بعد وفاة ابنها وقالت عايزه اقابله

سيف عبد الرحمن
سيف عبد الرحمن

كشف الفنان سيف عبد الرحمن اللحظات الأخيرة، في حياة الفنانة الراحلة رجاء حسين، وذلك خلال لقائه ببرنامج "من مصر" المذاع عبر فضائية CBC.

وقالسيف عبد الرحمن: ابن رجاء حسين كان بالنسبة لها كل حياتها وأملها وبيعاملها كويس أوي ويبوس إيدها وراسها، وبفقدانه رفضت الحياة وقالت أنا عاوزة أروح أقابله، وفاة ابننا كريم كانت النهاية بالنسبة لها ومكانتش عاوزة تعيش.

وواصل: نصحتني بالزواج وقالتلي أنت معاك رخصة تتجوز، أنا بالنسبة ليا حياتي خلصت معاك، فقررت الزواج بعد انفصالنا، أنا كنت محتاج واحدة ست تخلي بالها عليا، ربنا بعتلي واحدة هدية من السما وربنا يديها الصحة، وكانت هي ورجاء صحاب وحبايب وتقولها يا أمي، احنا عيلة والعلاقة بينهم حلوة.

وفاة رجاء حسين

وكانت قد رحلت الفنانةرجاء حسين، عن عالمناالثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد معاناه طويلة مع المرض، وتركت في قلوب محبيها حزنًا واسعًا، وشييعت جثمانها اليوم بعد صلاة الظهر.

وحضر الجنازة طليقها الفنان سيف عبد الرحمن، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ولم يحضر أي فنان آخر في اخر لحظات في رحيل الفنانة.

سبب قلة أعمال رجاء حسين الفنية في أيامها الأخيرة

من جانبه كان قد كشفت الفنانة رجاء حسين، عن سبب قلة مشاركتها في أعمال فنية الفنرة الأخيرة، خلال لقائها ببرنامج “الستات”، حيث قالت:احنا عاملين زي خيل الحكومة ولما بتكبر بيضربونا بالنار.

وواصلت:المسألة أصبحت عرض وطلب،وجعني أوي بعدي عن الفن وعدم الاستعانة بي في أي أدوار خلال السنوات الماضية،الفن هو ذاكرة التاريخ، والتاريخ يمكن أن يكون إدانة للفنان أو مصدر فخر له خلال حياته أو بعد رحيله، لو ماشية بتاريخك صح هتكون أعمالك مصدر فخر واعتزاز له، عايزة لما الناس تتفرج على أعمالي أكون فخورة مش خجلة من هذه الأعمال.

تم نسخ الرابط