رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوقي الاقرب.. اتحاد الكرة يحسم المعاونين المصريين لـ فيتوريا اليوم

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعه اليوم الأحد، لحسم بعض الملفات الهامة، على رأسها المدرب المصرى فى الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والمعاونين المصريين فى جهاز المنتخب الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي.

ويبحث الاتحاد عن مدرب مصري لضمه للجهاز الفني لروي فيتوريا، وسيحسم الاتحاد اليوم الأحد اسم المدرب ولكن فيتوريا وضع عدة شروط للمدرب المنضم لجهازه، كالتالي:

- أن يملك خبرات إفريقية. - أن يكون سبق له تدريب فرق أو منتخبات كبيرة. - أن يكون قد عمل مع مدربين أجانب وحقق نجاحات معهم.

ويعد محمد شوقي هو أقرب الأسماء التي من المتوقع انضمامها مع روي فيتوريا خاصة أن شوقي سبق له العمل ضمن الجهاز الفني السابق بقيادة كارلوس كيروش ثم عمل مساعدًا لإيهاب جلال، ويعلم الكثير عن لاعبي المنتخب الوطني، ووجوده قد يسهل كثيرا من مهمة روي فيتوريا في الوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة بمنتخب الفراعنة.

الجهاز المعاون للبرتغالي رويفيتوريا

وكان قد كشف اتحاد الكرة، عن أسماء الجهاز المعاون للبرتغالي رويفيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خلال الفترة القادمة .

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تعيين فيتوريا، مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول، لمدة 4 سنوات، خلفا للمصري إيهاب جلال .

اتحاد الكرة يعلن أسماء الجهاز المعاون لروي فيتوريا

وأعلن الحساب الرسمي لـ اتحاد الكرة عبر “فيسبوك”، قائلا: “تشكيل الجهاز المساعد لمنتخب مصر، أرنالدو تيكسيرا (مدرب عام)، سيرجيو بوتيليو (مدرب مساعد)، لويس ستيفس (مدرب حراس مرمى)، والتر دياز (محلل أداء ومخطط أحمال)”.

تم نسخ الرابط