رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

6 نقاط فاصلة فى مشوار الزمالك لحصد بطولة الدوري بعد خسارة المقاصة بخماسية كاسحة

اكتسح ناديالزمالكنظيره مصر المقاصة بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك كلاً من سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 25، والدقيقة 47، وأحمد سيد زيزو فى الدقيقة 46، والدقيقة 58، والدقيقة 69.

اقتراب الزمالك من حصد بطولة الدوري بعد خسارة المقاصة بخماسية كاسحة

ويقترب الفارس الأبيض من تحقيق لقب الدورى حيث تفصله 6 نقاط عن اللقب، فى الوقت الذى تعرض فيه المقاصة للهبوط لدورى القسم الثانى رسميًا.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 72 جمعهم من 30 مباراة، حقق الفوز في 23، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 59 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، فى المقابل تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 15، حصدهم من 30 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 19 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدف وسكنت شباكه 43.

رسميا .. هبوط مصر المقاصة إلى دورى «المظاليم» بعد خماسية الزمالك الكاسحة

هبط فريق مصر المقاصة الى دورى القسم الثانى “المظاليم” عقب تعرضة للهزيمة أمام فريقالزمالكاليوم ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز ليكون أول الفرق الهابطين لدورى المظاليم الموسم المقبل .

خاض فريقمصر المقاصةمباراة مهمة، اليوم الثلاثاء 9-8-2022، أمام نظيرهالزمالكضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولةالدوري المصري الممتاز.

ودخل المقاصة المباراة متذيلًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة فقط، فيما يمتلك الزمالك 69 نقطة متصدرًا الجدول، ووضع مصر المقاصة صعبا للغاية في أخر ترتيب الجدول، إذ أصبح مهددًا بالهبوط بشكل كبير.

تشكيل للزمالك أمام مصر المقاصة فى الدوري

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمي، في الدفاع: محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي، في الوسط: أشرف روقا - إسلام جابر - محمود شيكابالا - أحمد سيد زيزو - سيد نيمار، في الهجوم: سيف الجزيرى.

وغاب جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن المباراة المقبلة أمام مصر للمقاصة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز، يأتي ذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث فى المباراة الأخيرة أمام الجونة.

انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك ومصر المقاصة بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله إمام عاشور بالجولة 13 للمسابقة، وأضاع زيزو ركلة جزاء خلال المباراة التى تعرض فيها أشرف بن شرقى للطرد.

تم نسخ الرابط