رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"صاحبة التاريخ العريق".. نجوم الفن ينعون رجاء حسين أبرزهم يسرا ورانيا يوسف

رخاء حسين
رخاء حسين

أعرب نجوم الفن عن حزنهم لفراق الفنانة رجاء حسين، وفقدان الفن قامة و قيمة فنية كبيرة كالفنانة رجاء حسين، ويشهد لها تاريخ الحافل بالعديد من الأعمال الفنية المميزة والرائعة على مدار مشوارها الفني الطويل .

نجوم الفن ينعون رجاء حسين

ونعى عدد كبير من النجوم الفنان الراحلة رجاء حسين، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد معاناة طويلة مع المرض، وتركت في قلوب محبيها حزنًا واسعًا، تم تشييع جثمانها بعد صلاة ظهر اليوم وسط حالة من الحزن التي خيمت على قلوب محبيها.

ونعى عدد من نجوم الوسط الفني الفنانة الراحله رجاء حسين، معربين عن حزنهم الشديد لفقدان هذه القامة الفنية الكبيرة، وكان من أبرزهم الفنانة يسرا والتي عبرت عن حزنها، الشديد لفقدانها، وذلك عبر حسابها الرسمي، بموقع التغريدات القصيرة" تويتر"، قائلةً:" إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا اليوم القديرة العظيمة، الفنانة رجاء حسين، تغمدها الله بواسع رحمته، وآلهم العائلة الصبر والسلوان".

كما شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها، صورة للفنانة الراحلة رجاء حسين، عبر خاصية ال"ستوري"، عبر صفحتها الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت، قائلةً:" البقاء لله، الفنانة القديرة رجاء حسين".

كما نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة للفنانة الراحلة رجاء حسين، بـلون أبيض وأسود، وكتبت على الصورة، قائلةً:" البقاء والدوام لله، وفاة الفنانة الجميلة رجاء حسين، ربنا يرحمك ويصبر أسرتك، ويسكنك فسيح جناته".

ونعت الفنانة منة شلبي الفقيدة رجاء حسين بصورة سيلفي لها، برفقة الفقيدة من كواليس فيلم "نوارة"، وكانا يرتديان بالصورة جلاليب شعبية وهما يبتسمان للكاميرا، وعلقت منة شلبي على الصورة، قائلةً:" أنعي بكامل الحزن ست الستات العظيمة، القديرة صاحبة التاريخ العريق، والموهبة الجبارة، وخفة الدم الرهبية، استاذة رجاء، أسألكم الفاتحة".

وأعربت الفنانة آيتن عامر عن حزنها، للراحلة رجاء حسين، ونشرت صورة للفقيدة، عبر خاصية ال"ستوري"، عبر حسابها الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلةً:" الله يرحمها يارب ويغفرلها".

وفاة رجاء حسين

وكانت قد توفيت الفنانةرجاء حسين، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد معاناه طويلة مع المرض، وتركت في قلوب محبيها حزنًا واسعًا، والتي تم تشييعجثمانها بعد صلاة الظهر.

وكان لها قبل وفاتها تصريح في أحد اللقاءات التلفزيونية تهاجم فيه التعري بمهرجان الجونة، حيث قالت: لا اتابع مهرجان الجونة ولم أدعى له، ولو دعيت لن اتوجه لأنه ليس مهرجان سينما، ولكنه مهرجان استعراض والنجمات يظهرن من خلاله بشكل مبالغ فيه بفساتينهن الجريئة.

وواصلت:حتى في مهرجان القاهرة أيام زمان في الأوبرا كان الفستان كده مفتوح بسيط ويغطي الصدر أو ليه فرير يتلبس عليه أو شال أنا مشفتش ده في الجونة مفتوح من تحت ومفتوح من فوق.

وأضافت:اتلموا هي دي فساتين؟ الغرب كان كده ودلوقتي اتفرجي على مهرجاناتهم والأوسكار منغلطش روحنا، بسأل مين دول اللي كانوا في المهرجان.

تم نسخ الرابط