رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رجاء حسين عن سبب قلة أعمالها الفنية: لما بنكبر بيضربونا بالنار

رجاء حسين
رجاء حسين

رحلت الفنانةرجاء حسين، عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد معاناه طويلة مع المرض، وتركت في قلوب محبيها حزنًا واسعًا، وشييعت جثمانها اليوم بعد صلاة الظهر.

وكان قد كشفت الفنانة رجاء حسين، عن سبب قلة مشاركتها في أعمال فنية الفنرة الأخيرة، خلال لقائها ببرنامج “الستات”، حيث قالت:احنا عاملين زي خيل الحكومة ولما بتكبر بيضربونا بالنار.

وواصلت:المسألة أصبحت عرض وطلب،وجعني أوي بعدي عن الفن وعدم الاستعانة بي في أي أدوار خلال السنوات الماضية،الفن هو ذاكرة التاريخ، والتاريخ يمكن أن يكون إدانة للفنان أو مصدر فخر له خلال حياته أو بعد رحيله، لو ماشية بتاريخك صح هتكون أعمالك مصدر فخر واعتزاز له، عايزة لما الناس تتفرج على أعمالي أكون فخورة مش خجلة من هذه الأعمال.

رجاء حسين: مش بحب أي راجل مربي دقنه

من جانبه كانت قد آثارت الفنانةرجاء حسين، حالة من الجدل الواسع حول عدم محبتها لرؤية الرجال بالذقن، قائله: “مش بحب أي راجل مربي دقنه حتى لو راجل ماشي بدقن في الشارع بحسه مش نضيف وجاء رايي ضمن مسلسل بطلوع الروح، كونه يتناول قصة عن تنظيم داعش الإرهابي”.

و أضافت حسين في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، “لا يوجد الآن دارما ولا سينما ولا تليفزيون”.

وتابعت أن مسلسل الاختيار من افضل المسلسلات ومن أعظمها و المسلسل يوثّق كل الأحداث كي لا تقول الجماعات المعارضة لمصر أن الأحداث مُفبركة، وأنه يرصد إلى أين كانت مصر ذاهبة في وقت حُكم الإخوان.

تم نسخ الرابط