رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البيت الفني للمسرح ينعي الفنان رجاء حسين

رجاء حسين
رجاء حسين

نعى البيت الفني للمسرح، برئاسة الفنان إسماعيل مختار، الفنانة الراحلة رجاء حسين، التي غابت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض.

وكتب البيت الفني عبر الحساب الشخصي بموقع فيسبوك:ينعى الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح، ببالغ الحزن والأسى الفنانة الكبيرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية منذ قليل، بعد حياة حافلة بالفن والإبداع، لتترك في ذاكرة محبيها أعمالا لا تنسى، أسكنها الله فسيح جناته، وألهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان.

وفاة رجاء حسين

من جانبه كانت قد توفيت الفنانةرجاء حسين، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد معاناه طويلة مع المرض، وتركت في قلوب محبيها حزنًا واسعًا، ومن المقرر تشييع جثمانها بعد صلاة الظهر.

وكان لها قبل وفاتها تصريح في أحد اللقاءات التلفزيونية تهاجم فيه التعري بمهرجان الجونة، حيث قالت: لا اتابع مهرجان الجونة ولم أدعى له، ولو دعيت لن اتوجه لأنه ليس مهرجان سينما، ولكنه مهرجان استعراض والنجمات يظهرن من خلاله بشكل مبالغ فيه بفساتينهن الجريئة.

وواصلت:حتى في مهرجان القاهرة أيام زمان في الأوبرا كان الفستان كده مفتوح بسيط ويغطي الصدر أو ليه فرير يتلبس عليه أو شال أنا مشفتش ده في الجونة مفتوح من تحت ومفتوح من فوق.

وأضافت:اتلموا هي دي فساتين؟ الغرب كان كده ودلوقتي اتفرجي على مهرجاناتهم والأوسكار منغلطش روحنا، بسأل مين دول اللي كانوا في المهرجان.

تم نسخ الرابط