رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"بالمايوه".. مني فاروق توجه نصيحة لـ متابعيها بإطلالة مثيرة

منى فاروق
منى فاروق

شاركت الفنانة منى فاروق نصيحة لجمهورها ومتابعيها صوراً لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منى فاروق بالمايوه

وظهرت منى فاروق بالصور أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية، مرتدية مايوه، وقبعة، مما برز جمالها الفاتن.

ووجهت نصيحة لمتابعيها، قائلةً:" لاتبرر، فالناس لاتسمع إلا ما تريد".

ومرت خلال الفترة الماضية، منى فاروق بحالة نفسية سيئة بسبب تعرضها للعديد من الهجوم والانتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة بعدما بدأت تتخطى الأزمة التي مرت بها خلال الفترة الماضية و فترة حبسها.

وكانت خلال الفترة الماضيةحالة من الجدل أثارتها الفنانة منى فاروق عقب ظهورها مع المطرب الشعبي حمزة الصغير، حيث وظهرت في الصورة ممسكة بيده، بشكل رومانسي، وعلق الصغير عبر حسابه بموقع "انستجرام": "وحش الكون، انتظروا المفاجأة"، مما عرض منى لهجوم شديد من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت منى فاروق عبر خاصة "استوري" بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، دعاء تدعوا فيها على كل من ظلمها، قائلة :"دعوة المظلوم.. اللهم انت حسبي في من ظلمني.. وانت حسبي في من اذاني وخذلني.. وانت حسبي في من قهرني.. فحسبي الله وكفى بالله حسيبًا".

وفي وقت سابق،شارك المطرب الشعبي حمزة الصغير، صورة تجمعه بالفنانةمنى فاروق، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرتمنى فاروقفي الصورة ممسكة بيده، بشكل رومانسي، وعلق: وحش الكون، انتظروا المفاجأة.

منى فاروق ترد على منتقديها

من جانبه كانت قد نشرت الفنانة منى فاروق فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، توجه رسالة لكل من يتداول اخبارها.

وقالت منى :"الناس بتقول كانت بتطلع تعيط ودلوقتي عايشة حياتها.. إنت مالك برضو.. حياتي أنا حرة فيها.. أنا عندي اللي شغال على توك توك أحسن من الراجل اللي بيتكلم في عرض ست، هتروحوا فين من ربنا ياللي بتتكلموا في عرض ولية زيي.. شوفولكم شغلانة تانية وسيبو اللت والعجن ده للستات".

أعمال منى فاروق

وتعد الفنانة منى فاروق ممثلة مصرية عملت سابقًا في مجال الدعاية والإعلان قبل التحاقها بالعمل الفني.

حققت مشاركتها في فيلم الخلبوص في عام 2015 نجاحًا كبيرًا،كما اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني الأب الروحي رفقة النجم محمود حميدة (2017-2018).

كما شاركت مع الممثل ياسر جلال في فيلم رحيم (2018) ، ومسلسل ظل الرئيس (2017)، بينما جاءت أبرز أعمالها في بالمشاركة في مسلسل البرنس مع محمد رمضان.

تم نسخ الرابط