رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عادل إمام في خطوبة شقيقته وماري منيب مع الكتاكيت.. 10 صور نادرة لنجوم الفن 

عادل إمام فى خطوبة شقيقته
عادل إمام فى خطوبة شقيقته

من حين إلى آخر، تظهر صور نادرة لنجوم الفن، ويتم تداولها على نطاق واسع خاصة النجوم الكبار أصحاب الشعبية الكبيرة، خاصة إذا كان الفنان قد تغير شكله مع مرور الزمن، وربما الصورة تكون لفنان راحل.

نرصد لكم 10 صور تم تداولها لعدد من الفنانين، فى المناسبات المختلفة:

تحية كاريوكا

تداول محبوالفنانة تحية كاريوكا عددا من صورها النادرة خاصة التى تجمعها برشدي أباظة احتفالًا بذكرى ميلادها، حيث ظهرت فى الصور برفقة رشدى أباظه والمأذون أثناء عقد قرانهما، وصورة أخرى مع الأصدقاء احتفالًا بالزواج.

عادل إمام فى خطبة شقيقته

صورة نادرة للزعيم عادل إمام من حفل خطوبة شقيقته، على الفنان الراحل مصطفى متولي، وظهر عادل إمام وهو يجلس بجانب العروسين فيما يضع متوليخاتم الخطبة فى إصبع شقيقته.

إحسان عبد القدوس وعبد الحليم حافظ

نشر حساب مهتم بأخبار الأديب الراحل إحسان عبد القدوس عبر "انستجرام"، صورة نادرة للأديب الراحل مع أبطال فيلم "الوسادة الخالية"، الذي استضافهم فى منزله وهم عبد الحليم حافظ ولبنى عبد العزيز وزهرة العلا والمخرج صلاح أبوسيف، احتفالًا بنجاح الفيلم الذى عرض لأول مرة فى دور السينما يوم 7 أكتوبر عام 1957.

محمود ياسين و رشدى أباظة وحسين فهمي

نشر الفنان الشاب محمود عمرو ياسين حفيد الفنان الكبير محمود ياسين، لجده الراحل تجمعه بكل من النجم رشدى اباظة والنجم حسين فهمى عبر خاصية استورى على حسابه بموقع انستجرام، يرجع تاريخها لعام 1976.

فاروق الفيشاوى وسمية الألفى

تداول مستخدمومواقع التواصل الاجتماعى صورة للفنان الراحل فاروق الفيشاوى، والفنانة سمية الألفى خلال فترة زواجهما، وظهرا فى الصورة أمام مرايا كبيرة ويتبادلان النظرات، ومن المعروف أن فاروف الفيشاوى وسميةالألفى شكلا ثنائيًا من أهم ثنائيات الوسط الفنى شهدت علاقتهما حبًا كبيرًا، الأمر الذى استمر حتى بعد انفصالهما.

اقرأ أيضًا:

فيديو نادر.. محمود عبد العزيز مايسترو فى فرقة تضم شلبي والشريف وياسين

شويكار وزوجها الأول

انتشرت صورة تجمع الفنانة شويكار بزوجها الأول نافع صادق الجواهرجي ووالد ابنتها "منة الله"، والذى توفى بعد فترة قصيرة من زواجهما، قبل أن تتزوج النجمة شويكار من النجم الكبير فؤاد المهندس ولكنهما لم ينجبا أبناء، وتوفت النجمة شويكار عن عمر يناهز 81 عامًا.

طارق الشناوى وخالد زكى

وفى صورة تم تداولها جمعت الفنان خالد زكى بكامل اناقته والنجم كمال الشناوى وسعيد عبدالغنى وتقف بجانبهم النجمة تيسير فهمى بأحدالمهرجانات السينمائية الكبرى.

حفل زفاف فيروز

ومن الصور التى لاقت تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الإجتماعى، تلك التى انتشرت للمطربة اللبنانية فيروز من حفل زفافها على الشاعر والملحن عاصى الرحبانى، وظهرت فيروز فى الصورة بملامح طفولية وكانت تبلغ من العمر 20 عامًا تقريبًا.

يذكر أن قصة حب كبيرة جمعت بين النجمة اللبنانية وعاصي الرحبانى، توجت بالزفاف عام 1955 وأنجبا أولادهما الأربعة، زياد وهالى وليال وريما.

اقرأ أيضًا:أنت مين فيهم؟.. اعرف صفات برجك من أبطال مسلسل لؤلؤ

ماري منيب والكتاكيت

وظهرت نجمة الكوميديا ماري منيب فى صورة نادرة لها جمعتها مع عدد من "الكتاكيت"، وعرفت الفنانة ماري منيب بعشقها لتربية الكتاكيت والدواجن، التى تفضل تربيتهم لعدم شرائها من الأسواق وكانت لها طقوس مع تربية الدجاج مع قدوم شهر رمضان الكريم.

تم نسخ الرابط