رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد نادر جلال مخرجاً لمسلسل يوسف الشريف رمضان 2023

أحمد نادر جلال و يوسف الشريف
أحمد نادر جلال و يوسف الشريف

استقرت الجهة المنتجة لمسلسل يوسف الشريف، المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2023، على المخرج أحمد نادر جلال لتولى مهمة إخراج العمل.

تعاقد الفنانيوسف الشريف، بشكل رسمي مع المنتج تامر مرسي وشركة سينرجي، لخوض سباق رمضان المقبل 2023، بعد غاب عن موسم رمضان الماضي، مما جعله طيلة هذه الفترة يبحث عن فكرة تكون خارج الصندوق وغير نمطية.

يوسف الشريف وإنجي علاء

وعلم موقع "بصراحة"، من مصادره الخاصة، أنه بعدما بحث يوسف الشريف عن سيناريو عمل قوي، ليخوض من خلالها سباق رمضان المقبل، لم يجد ما يرضي طموحة، ولكن قرر هذا العام أن يكون هو صاحب فكرة مسلسله الجديد على أن تتولى زوجته الكاتبة إنجي علاء، مهمة كتابة السيناريو والحوار، الخاص بالمسلسل، المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2023.

يشار إلى أن أخر أعمال الفنان يوسف الشريف، مسلسل "كوفيد25"، والذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية خلال سباق رمضان 2021، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم، أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط