رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ظهور نادر.. خالد الصاوي يتغزل في شقيقته :"رمز ناصع للقوة الروحية"

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي، عن ظهور نادر يجمعه مع شقيقته داليا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيدا بإصرارها وقوة صمودها.

داليا شقيقة خالد الصاوي

وعلق خالد الصاوي، عن الصورة التي تجمعه مع شقيقته، قائلا:"اختي وانتيمتي واول فان ، داليا عاشت حياتها بنوك وتدريس وادارة أعمال، ثم فتحت صفحة جديدة فيها حريتها وشغفها، درست تمثيل وإخراج ولها، وابداعاتها الخاصة عاليوتيوب والفيسبوك”.

وأضاف:"لو حد شايفني قوي ومقاتل عنيد وكذا، فبكل تواضع اخبره بقناعة قلبي مع خبرات السنين: داليا بالنسبة لي.. رمز ناصع للقوة الروحية وعناد المقاتل للحق، ولانها ثلث حجمي، فهي ٣مني في الاصرار".

كشفت مي زوجة الفنانخالد الصاوي، عن تعافي زوجها، بشكل تام من فيروس كورونا وذلك بعد إصابته بالفيروس بعد عدة أيام.

وقالت مي صبري في تصريح خاص لـ”بصراحة”: الحمد لله هو بقى زي الفل وتعافى تمامًا من المرض.

إصابة خالد الصاوي بفيروس كورونا

من جانبه كشفت مي صبري زكي كريم، زوجة الفنانخالد الصاوي، مؤخرًاعن إصابة الفنان القدير بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنه يخضع للعلاج في المنزل.

وقالت مي صبري في تصريح خاص لـ موقع "بصراحة": "هو جاله كوفيد بس هو تمام جدًا الحمد لله، مش حاسس بحاجه خالص وبنتواصل معاه وهو تمام جدًا جدًا".

من جانبه شارك الفنان خالد الصاوي مؤخرًا في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، وقدم شخصية الإخواني خيرت الشاطر، ويشارك حالًا في مسلسل الثمانية.

جديربالذكر أشاد خالد الصاوي بتعاونه في مسلسل "الثمانية " وما حققه من طفرة في الدراما العربية بامكانيات كبيرة، مشيرً إلى الدور الكبير الذي لعبه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومؤلف مسلسل "الثمانية" وما وفره من دعم وإمكانيات لظهور هذا العمل بشكل لائق، مؤكدا أن طاقم العمل تعامل باحترافية شديدة وكان يهتم بأدق التفاصيل ليخرج العمل في أفضل صورة ممكنة له.

تم نسخ الرابط