رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بينهم زوجها وصديقتها.. الكواليس الكاملة لسقوط ربة منزل من البلكونة في حلوان والقبض على 3 متهمين

شهدت محافظة حلوان واقعة مأساوية حيثُ أقدم شاب على إلقاء زوجته من شرفة المنزل بمدينة حلوان بمشاركة صديقتها وزوجها، وسيطر الغموض على الواقعة لحين كشف الأجهزة الأمنية للغز الذي حير الكثير خلال الأيام الماضية.

وألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة القبض على زوجها وضديقتها وزوجها بعد سقوط زوجته من شرفة شقة صديقتها في ظروف غامضة بـ حلوان، وتمتحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن تورط الزوج وصديقة الضحية وزوجها في مقتلها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين على النيابة العامة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطةحلوانبلاغا بسقوط ربة منزل من بلكونة إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الشرطة ووفاتها في الحال، وبالانتقال تبين العثور علىجثة سيدةتدعى «آية ي ح ح، 25 سنة»، وبالفحص تبين أنها ترتدي كامل ملابسها الداخلية والخارجية، كما تبينت إصابتها بكسور في أنحاء الجسم المختلفة.

وكشفت التحريات أنه أثناء تواجد المتوفاة برفقة زوجها في زيارة لصديقتها وزوجها سقطت من بلكونة العقار، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، كما قررت النيابة العامة التحفظ علي كاميرات المراقبة في منطقة الواقعة تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

تم نسخ الرابط