رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد دياب: بداية نجاحي لما سافرت أمريكا وجبتها من الصفر

محمد دياب
محمد دياب

كشف المخرج محمد دياب، عن بداية نجاحه، مشيرًا إلى أنه خاطر وسافر لـ أمريكا مع أسرته في عام 2018، وكانت تلك بداية نجاحه.

وقالمحمد ديابفي حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم منى الشاذلي المذاع عبر فضائية CBC:بعد إخراجي لـ فيلماشتباك، تم التواصل معي لإخراج فيلم لأمريكي توم هانكس، وما بين كل عمل والأخر كنت بقعد 5 أو 6 سنين ونص، لأن ده قرار بأني هعمل فيلم جيد.

وواصل:في سنة 2018 أنا وأسرتي خدنا مخاطرة تانية بأننا هنسافر لأمريكا وهنبدأ تاني من الصفر، وقعدنا سنتين بنعافر، ولكن كان عندما أمل واتعرض علينا مشروع واتنين وتلاتة.

وأضاف:وبعد وصولي للويلات المتحدة بثلاثة أعوام، وكيل أعمالي عرض عليا إخراج مسلسلMoon Knight، وبعد قراءة السيناريو رفقة زوجتي وافقت على المشاركة في إخراج المسلسل.

محمد دياب يشكر وزارة السياحة

من جانبه كان قد أشاد المخرج محمد دياب بإجراءات وتوصيات وزارة السياحة، تمهيداً لمشروع قرار بعد العرض على مجلس الوزراء يتعلق بعدد من التوصيات والإجراءات لتنشيط السياحة لاعتمادها، أبرزها ما يتعلق بقواعد التصوير في الأماكن العامة، وتأثير ذلك على صناعة السينما.

وقال دياب خلال مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON : سعيد جداً واهتمام مجلس الوزراء بذلك يعكس أهمية الخطوة لأن هذه المشكلة كانت كبيرة بالنسبة للسينمائيين، "وكنا بناهد فيها بقالنا سنين إنها محتاجة قرار سياسي".

مسلسل Moon Knight

جديرًا بالذكر أن مسلسل Moon Knight من أعمال ديزني بلس الأصلية، ويروي قصة ستيفن جرانت، الموظف الروتيني في متجر الهدايا، والذي يعاني من غيابات مفاجئة عن الوعي، وتطارده ذكريات غامضة من حياة أخرى. بعد مواجهة مصيرية، يكتشف جرانت أنه يعاني من اضطراب الهوية الانفصامية، ويتشارك نفس الجسد مع مارك سبيكتور، المرتزق السابق والتجسد القاسي لخونشو، إله القمر والانتقام عند المصريين القدماء.

تم نسخ الرابط