رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد دياب: كسرت أسناني بسبب خوفي من عدم نجاح مسلسل Moon Knight

محمد دياب
محمد دياب

كشف المخرج محمد دياب، عن الصعوبات التي واجهته في تصوير المسلسل العالميMoon Knight، مشيرًا إلى أنه كسر أسنانه بسبب التوتر.

وقال محمد دياب في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم منى الشاذلي المذاع عبر فضائية CBC:سبب التوتر الشديد، كسرت أسناني، وذلك بسب خوفي من عدم نجاح العمل.

وواصل: لم أتوقع حجم مشاهدة مسلسلMoon Knight بمصر والوطن العربي، خاصة وأن المسلسل كان يعرض في شهر رمضان.

محمد دياب يشكر وزارة السياحة

من جانبه كان قد أشاد المخرج محمد دياب بإجراءات وتوصيات وزارة السياحة، تمهيداً لمشروع قرار بعد العرض على مجلس الوزراء يتعلق بعدد من التوصيات والإجراءات لتنشيط السياحة لاعتمادها، أبرزها ما يتعلق بقواعد التصوير في الأماكن العامة، وتأثير ذلك على صناعة السينما.

وقال دياب خلال مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON : سعيد جداً واهتمام مجلس الوزراء بذلك يعكس أهمية الخطوة لأن هذه المشكلة كانت كبيرة بالنسبة للسينمائيين، "وكنا بناهد فيها بقالنا سنين إنها محتاجة قرار سياسي".

مسلسل Moon Knight

جديرًا بالذكر أن مسلسل Moon Knight من أعمال ديزني بلس الأصلية، ويروي قصة ستيفن جرانت، الموظف الروتيني في متجر الهدايا، والذي يعاني من غيابات مفاجئة عن الوعي، وتطارده ذكريات غامضة من حياة أخرى. بعد مواجهة مصيرية، يكتشف جرانت أنه يعاني من اضطراب الهوية الانفصامية، ويتشارك نفس الجسد مع مارك سبيكتور، المرتزق السابق والتجسد القاسي لخونشو، إله القمر والانتقام عند المصريين القدماء.

تم نسخ الرابط