رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أزمة الفتاة الإسرائيلية.. تعرف على أسعار حفل محمد رمضان في العلمين

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابة الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، عن إحياء حفل غنائي ضخم 12 أغسطس المقبل على مسرح بالابا بيتش بالعلمين الجديدة.

حفل محمد رمضان

ويأتي ذلك بعد حالة الجدل التي أثارها الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، بسبب صورته مع القناة الإسرائيلية، مما خلق حالة من النقد والهجوم على رمضان.

أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في العلمين الجديدة

وكشفت الشركة المنتجة عن أسعار تذاكر حفل محمد رمضان بالعلمين، مقسمة إلي خمس فئات كالتالي:

الفئة الأولى 500 جنيه

الفئة الثانية 950 جنيه

الفئة الثالثة 2000 جنيه

الفئة الرابعة 2500 جنيه

الفئة الخامسة 4375 جنيه

محمد رمضان يعتذر

وكان محمد رمضانوصل، اليوم مصر بعد عودته من اليونان، حيث كان يقوم بأحياء أحد الحفلات بها، وكانت السبب في إثارة الجدل حوله بعد صورته مع الفتاة الإسرائيلية.

اعتذار الفنان محمد رمضان، بطريقة غير مباشرة عن صورته مع الفتاة الإسرائيلية للشعب المصري، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، فيديو له أثناء تواجده في مطار القاهرة، قادما من اليونان، ويلتقط العديد من الصور مع العاملين بالمطار، ووضع في خلفية الفيديو أغنية وطنية اغنية "البندقية اتكلمت" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

وكان محمد رمضان أثار حالة من الجدلخلال الساعات الماضية، عقب ظهوره مع مجندة إسرائيلية خلال تواجده في اليونان لإحياء حفل هناك.

محمد رمضان

ولكن ما لبث أن دافعة الفتاة الإسرائيلية مايا زخاريا، عن محمد رمضان، وحسمت الجدل المتداول عن علاقتها بالفنان محمد رمضان بعد تداول مجموعة صور لها معه من خلال حفله باليونان.

محمد رمضان وفتاة إسرايئلية

وقالت مايا زخاريا، في فيديو متداول لها: الكثير طلبوا من محمد رمضان التقاط صورة، وأنا منهم؛ لأنني من محبيه، لم يدرك أنني إسرائيلية، ولم يسال عن ذلك، لم يسألنا كلنا، وكان يستمتع مع باقي الحاضرين، ومحمد رمضان كان لطيفا مع كل الناس، ولم يرفض أي طلب.

والتزم محمد رمضان الصمت، حول كل هذا اللغط، بل وتجاهله تماما كأن شيء لم يحدث، ونشر رمضان العديد من الفيديوهات من حفله من اليونان عبر خاصة الاستوري، كما صورته من داخل أحد الطائرات، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

تم نسخ الرابط