رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«معندهاش رحمة».. القصة الكاملة لـ متسولة تبيع طفلتها بـ 7 آلاف جنيه لسودانية.. وحررت محضر باختطاف نجلتها خوفًا من زوجها.. والأجهزة الأمنية تحل اللغز

متسولة ـ أرشيفية
متسولة ـ أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

تجردت الأم من كافة معاني الإنسانية والرحمة وقررت بيع نجلتها التي لم تبلغ من العمر 15 عامًا حال حملها والتسول بها واتفقت مع أحد الأشخاص على بيع طفلتها لسيدة سودانية الجنسية.

تبيع طفلتها مقابل 7 آلاف جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط «متسولة» بعد قيامها ببيع نجلتها التي تبلغ من العمر 5 أشهر مقابل مبلغ مالي يُقدر بـ 7 آلاف جنيه مصري في مدينة المنصورة، لسيدة سودانية وذلك بعد قيامها بتحرير محضر باختطافها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من قسم ثان المنصورة يتضمن قيام «صباح. ع» تبلغ من العمر 30 عامًا متسولة مُقيمة بعزبة “الشال” بمدينة المنصورة بقيام “محمد . ع” يبلغ من العمر 45 عامًا يعمل سايس، ويُقيم بمنطقة “عزبة عقل” وسبق اتهامه في عدد من القضايا، بخطف نجلتها “م.ص” تبلغ من العمر 5 أشهر حال حملها بأحد الشوارع للتسول.

اختطاف الطفلة

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور، وبالانتقال والفحص تمكنت قوات الأمن من ضبط “محمد. ع” المتهم باختطاف الطفلة، وبمواجهته نفى ذلك وقال أن الشاكية أثناء تسولها بأحد الشواع في مدينة المنصورة واتفقت معه على بيع الطفلة لسيدة سودانية لا يعرفها من خلال وسيطة تُدعى “أسما. ط. ع” وتبلغ من العمر 56 عامًا ربة منزل، ومقيمة بمنطقة عزبة عقل.

وأثناء مواجهة المبلغة “صباح. ع” الأم أقرت وأيدت ما جاء بأقواله، مُعللة على ذلك قيامها بالإبلاغ خوفًا من زوجها.

وبتكثيف الاجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الوسيطة وبمواجهتها اعترفت بصحة الواقعة وقررت بارتباطها بسيدة سودانية تحمل الجنية الأسترالية تُدعى “لينا” جاءت إليها وأقامت بأحد الفنادق بمدينة المنصورة، وطلبت منها ان تُسهل لها شراء طفلة.

شراء طفلة

وكلف مُدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي، وذلك بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، وبإشراف العميد محمد الحسيني، رئيس المباحث الجنائية.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد شخصية السيدة السودانية والتي تُدعى “لينا. ع.د” سودانية تحمل الجنسية الأسترالية، وتعمل بمركز لرعاية ذوى الإحتياجات الخاصة بأستراليا، وبتقنين الإجراءات جري ضبطها والطفلة بأحد العقارات بدائرة قسم السيدة زينب بمحافظة القاهرة بمواجهتها اقرت انها لجأت لشراء الطفلة لعدم قدرتها على الإنجاب.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم .

تم نسخ الرابط