رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على أنغام العندليب.. محمد رمضان يرد على واقعة الفتاة الإسرائيلية

محمد رمضان مع عمال المطار
محمد رمضان مع عمال المطار

وصل الفنان محمد رمضان، اليوم مصر بعد عودته من اليونان، حيث كان يقوم بأحياء أحد الحفلات بها، وكانت السبب في إثارة الجدل حوله بعد صورته مع الفتاة الإسرائيلية.

محمد رمضان يعتذر

اعتذار الفنان محمد رمضان، بطريقة غير مباشرة عن صورته مع الفتاة الإسرائيلية للشعب المصري، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، فيديو له أثناء تواجده في مطار القاهرة، قادما من اليونان، ويلتقط العديد من الصور مع العاملين بالمطار، ووضع في خلفية الفيديو أغنية وطنية اغنية "البندقية اتكلمت" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

وكان محمد رمضان أثار حالة من الجدلخلال الساعات الماضية، عقب ظهوره مع مجندة إسرائيلية خلال تواجده في اليونان لإحياء حفل هناك.

محمد رمضان

ولكن ما لبث أن دافعة الفتاة الإسرائيلية مايا زخاريا، عن محمد رمضان، وحسمت الجدل المتداول عن علاقتها بالفنان محمد رمضان بعد تداول مجموعة صور لها معه من خلال حفله باليونان.

محمد رمضان وفتاة إسرايئلية

وقالت مايا زخاريا، في فيديو متداول لها: الكثير طلبوا من محمد رمضان التقاط صورة، وأنا منهم؛ لأنني من محبيه، لم يدرك أنني إسرائيلية، ولم يسال عن ذلك، لم يسألنا كلنا، وكان يستمتع مع باقي الحاضرين، ومحمد رمضان كان لطيفا مع كل الناس، ولم يرفض أي طلب.

والتزم محمد رمضان الصمت، حول كل هذا اللغط، بل وتجاهله تماما كأن شيء لم يحدث، ونشر رمضان العديد من الفيديوهات من حفله من اليونان عبر خاصة الاستوري، كما صورته من داخل أحد الطائرات، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع فتاة إسرائيلية

من جانبه كانقد آثار الفنانمحمد رمضان، جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة بصورة له بصحبة فتاة إسرائلية، من خلال أحد حفلاته الغنائية.

وشاركت الفتاة الإسرائلية، مقطع فيديو لها بصحبة محمد رمضان، عبر موقع الفيديوهات الشهير “تيك توك”، وظهرت الفتاة بصورة بوركيني.

حفل محمد رمضان

يستعد الفنانمحمد رمضانلاحياء حفل غنائيإحياء حفلا غنائيا 12 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

أسعار حفل محمد رمضان

- الأولى وقوف على الرمال وسعرها 500 جنيه.

- الثانية وقوف في ممر المسرح وسعرها 950 جنيه

- الثالثة ترابيزة تضم أربع أفراد وسعرها 8 آلاف جنيه.

- الرابعة ترابيزة عشاء وسعرها 15 ألف جنيه.

- الخامسة بإسم الصالة سعرها 35 ألف جنيه.

مسلسل محمد رمضان الجديد

وفي وقت سابق،كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عن تعاونه مع المخرج محمد سامي رمضان 2023، بمسلسل يحمل اسم "العمدة".

وعلم "بصراحة" من مصادره الخاصة، أن الفنان محمد رمضان دخل من فترة في مفاوضات مع شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، لمحاولة إقناعهم بتولي المخرج محمد سامي، مهمة تأليف وإخراج مسلسلهالجديد رمضان 2023، خاصة أنه خلال الفترة الماضية، بعد الأزمة التي أحداثها محمد سامي في مسلسل"نسل الأغراب"، الذي عرض رمضان 2021، ودخل في مشاكل مع شركة المتحدة و سينرجي، وتم اتخاذ قرار بإيقاف التعامل معه من قبل المتحدة للخدمات الإعلامية.

تم نسخ الرابط