رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صور| نواب البرلمان يتفقدون موقع حادث غرق مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية

نواب البرلمان من موقع الحادث
نواب البرلمان من موقع الحادث

تفقد كلا من النائب رزق ضيف الله، والنائب حسين رجب، أعضاء مجلس النواب عن دائرة العامرية وبرج العرب بمحافظة الإسكدنرية، منطقة حادث غرق مركب بحيرة مريوط الواقعة بمنطقة الهوارية أمام استاد برج العرب.أوضح النائب رزق راغب ضيف الله، عضو مجلس النواب عن دائرة العامرية وبرج العرب بالإسكندرية، التفاصيل الكاملة لحادث غرق مركب بمنطقة بحيرة مريو، موضحا أنه تم إبلاغه من الأهالي وقت أذان المغرب وعلى الفور اتجه لمكان الحادث.

وأضاف في تصريح خاص لـ «بصراحة»، أنه مع إبلاغ كافة الجهات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية أسرعت إلى منطقة الحادث وبدأت في إجراءتها لانتشال الجثامين وإنقاذ الأحياء من الغرقين، مشيرا إلى أن بالفعل تم إنقاذ 5 أشخاص، وانتشال 5 جثامين ولا تزال أعمال البحث جارية عن آخرين.

وأكد راغب، أن 17 شخصا هم أقارب في الأساس ومن عائلة مطريد العزايم، خرجوا في رحلة عمل على مركب صيد، ومن بين الوفيات سيدات وأطفال، مؤكدا أن جميع قيادات المحافظة متواجدين بمنطقة الحادث.

بدوره أشار النائب حسين رجب ، إلى أن أعمال الإنقاذ مستمرة حتى الفجر، لاستخراج باقي الجثامين، موضحا أن تواجده بمنطقة الحادث وسط الأهالي هو واجبه ودوره كممثل عنهم بمجلس النواب.

تم نسخ الرابط