رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جريمة كفر الشيخ| الأم تتوسل للقاضي للقصاص لإبناءها بعد مقتلهم على أيدي العم

توسلت أم لشابين في جريمة كفر الشيخ، تعرضا للقتل من قبل عمهم،على إثر خلافات بينهم على الإرث، إلى قاضي المحكمة بالقصاص العادل لأبناءها.

وزلزل صوتها قلوب المستمعين في رسالة خاصة إلى قاضي المحاكمة، قائلة:يا سيادة القاضي احنا الحزن مفارقش بيتنا من سنة، نفسي تسقي المجرم وابنه من نفس الكأس، ولادي راحوا يطلبوا حق أبوهم من عمهم، خلص على عبد المجيد والسيد، فضى البندقية في صدرهم.

وأضافت: ربنا مقالش كده خالص، وابنه شريكه في الجريمة ونفسي يحزن عليه قبل ما يتعدم، أنا قلبي مولـع نـار على ولادي بقالي سنة وربنا العالم بيا وبربي 4 يتامى وبقول يا رب.

جريمة كفر الشيخ

وأيدت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، اليوم الخميس، حكم الإعدام على صياد متهم بقتل اثنين من أبناء شقيقه، بعد إحالة أورقه إلى فضيلة المفتي، وكذلك الحكم على المتهم الثاني نجل الصياد المتهم الصادر بحقه قرار إحالة أوراقه للمفتي.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مدحت عبدالرؤوف شرف، وأمير جورج المطيعي، ومحمد عبدالشافي محمد، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، وبحضور أحمد سعد الدين، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 38748 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 3862 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من "محمد.ع.أ.ا"، 47 عامًا، ويقيم بقريةدمرو، التابعة لمركز سيدي سالم، ونجله "أحمد"، 19 عامًا، لأنهما في يوم 10 يوليو 2021، بدائرة مركز سيدي قتلا المجني عليهما نجلي شقيق الأول "عيد المجيد..ع.أ.أ.ا"، وشقيقه "السيد"، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهما، على إثر خلافات بينهم على الإرث.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة يا سيادة القاضي احنا الحزن مفارقش بيتنا من ،سنة نفسي تسقي المجرم وابنه من نفس ،الكأس ولادي راحوا يطلبوا حق أبوهم من عمهم خلص على عبد المجيد ،والسيد فضى البندقية في ،مدرهم ربنا مقالش كده ،خالص وابنه شريكه في الجريمة ونفسي يحزن عليه قبل ما ،يتعدم أنا قلبي مولع نار على ولادي بقالي سنة وربنا العالم بيا وبربي 4 يتامى أم تتوسل للقاضي خارج المحكمة جريمة كفر الشيخ besraha www.besraha.com لايف موقع بصراحة‏'‏‏

تم نسخ الرابط