رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مع السلامة يا يوسف».. أهالي الاسكندرية يودعون أشيك بائع فريسكا لمثواه الأخير

«مع السلامة يا يوسف»، بتلك الكلمات شيع أهالي الاسكندرية جثمان يوسف السيد راضي ، “أشيك بائع فريسكا في مصر، وذلك بعد أن وافته المنية يوم أمس أثر حادث أليم على طريق العلمين.

وحرص عدد كبير من الأهالي ومحبيه على توديعه الى مثواه الأخير، فكانت الجنازة مهية بها عشرات الآلاف من الناس.

من هو يوسف أشيك بائع فريسكا في مصر

واشتهر يوسف فريسكا بزيه المنسق وشكله المهندم،مرتديا ملابس كلاسيكيةفي شوارع الإسكندرية، حيث ورث هذه المهنة عن والده وعمل بها منذ أكثر من 18 عاما مع والده، إذ كان في إجازة الصيف يأخذ شمعدان الفريسكا ويعمل في أبو قير، وفي الشتاء يهتم بدراسته.

النيابة تشكل لجنة فنية لفحص حادث «أشيك بائع فريسكا»

وكانت قد أصدرت النيابة العامة قرارًا بتشكيل لجنة فنية من خبراء المرور لفحص حادث مصرع الشاب «يوسف السيد راضي»، الشهير بأشيك بائع فريسكا بمحافظة الإسكندرية، حيثُ لقى مصرعه إثر حادث تصادم على طريق العلمين.

وبالفحص تبين أن الشاب كان يستقل سيارته، واصطدم بسيارة أخرى على الطريق، وصرحت النيابة العامة بدفن جُثمان أشهر بائع فريسكا بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد الفحص الطبي في مستشفى الحمام، بالإضافة إلى موافاة النيابة العامة بنتائج التقرير الطبي، لإستكمال الإجراءات القانونية.

وحسبما ذكرت مصادر قضائية أن اللجنة التي شُكلت لفحص سيارة الشاب «يوسف» أشيك بائع فريسكا بمحافظة الإسكندرية، من خبراء المرور، بالإضافة إلى موافاة النيابة العامة بنتائج الفحص.

تم نسخ الرابط