رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسرين طافش تنتهي من تصوير فيلم "في القلب" وتنتظر عرضه قريبا

نسرين طافش
نسرين طافش

انتهت الفنانة السورية نسرين طافش، من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم "في القلب"، مع النجم خالد سليم.

وقال مرقس عادل في تصريح خاص لـ"بصراحة"، إنه يعكف خلال الفترة الحالية على استكمال عمليات مونتاج الفيلم، تمهيدا لعرضه خلال الشهر المقبل بدور العرض السينمائية.

يشار إلي أن فيلم " في القلب"، يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب كلا من خالد سليم، ونسرين طافش، منهم سوسن بدر، و هالة فاخر، ومنة فضالي، ومحمد عز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

ومن ناحية أخري، أعلن مرقس عادل عن موعد عرض فيلم "في عز الضهر"، بطولة النجم العالمي مينا مسعود، وإيمان العاصي،و تم الإنتهاء من تصوير مشاهده بالخارج، ومتبقي بعض المشاهد التي سيتم تصويرها بمصر خلال الفترة المقبلة،ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري.

وفي وقت سابق،تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش، تريند مؤشر البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فور نشرها صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، تعلن فيه زواجها.

نسرين طافش

وفور إعلانها الخبر، انتشر بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت التساؤلات حول من هو الشخص الذي تزوج من الفنانة السورية نسرين طافش.

وانتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بأن نسرين طافش، تزوجت من مدرب يوجا مصري، نشأت بينهما قصة حب خلال الشهور الماضية، فور قيامه بتدريبها على اليوجا.

زوج نسرين طافش

وكشفت نسرين طافش، حقيقة كل هذه الأخبار التي تفيد بكونها تزوجت من مدرب يوجا مصري، بعدما أعلنت ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وقالت في تصريحات لـ "ET بالعربي.

وقالت نسرين ، إن كل هذه الأخبار عارية تماما من الصحة، ولم تتزوج من مدرب يوجا، ولكنها تزوجت مؤخرا من شخص يدعى شريف شرقاوي، وهو يعمل كطبيب أسنان، ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي "علم من علوم الطاقة"، وليس مدرب يوجا نهائيا كما يشاع.

وأشار نسرين طافش، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة، للسفر مع زوجها شريق شرقاوي، لقضاء شهر العسل.

نسرين طافش تعلن زواجها

كما كشفت نسرين طافش عن صورتها زوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، علق نشرت صورتهما سويا، وعلقت عليها، قائلة:”شكرا لكل أمنياتكم الطيبة و مباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا و أسعدتنا

وكانت كشفت نسرين طافش، مسا أمس السبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، عن زوجها حديثا دون الكشف عن هوية زوجها.

ونشرت نسرين طافش عبر حسابها بموقع "انستجرام"، صورة ليدها وهي في يد زوجها، ويرتديان خاتم الزواج، وعلقت عليه، قائلة :"جمع الله فيما بينهما، بارك الله في هذا الزواج والتجميع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد".

وياتي ذلك بعدما قامت نسرين طافش خلال الأيام الماضية، بالإعلان عن مواصفات فتي أحلامها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، حيث قام أحد متابعينها، بتوجيه سؤال لها عن مواصفات رجل في المستقبل، وقالت: "أهم شيء أن يكون محباً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها ولديه ثقة بالنفس وحنون".

عمل زوج نسرين طافش

وتابعت طافش: "أن يكون ذا قلب طيب ومحباً للحياة والعائلة والأطفال، ويحترمني ويقدرني ويخاف الله فيا".

وزاد جواب نسرين طافش فضول جمهورها ورغبته في معرفة ما إذا كانت تتكلم عن قصة حب تعيشها وأن هذه الصفات لرجل تحبه فعلاً.

نسرين طافش و زوجها

وفي وقت سابق، قدمت الفنانة السورية نسرين طافش، حكمة لجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “توتير”، ونشرت مجموعة من الصور، التي ظهرت فيها بإطلالة وردية جذافة نالت إعجاب واستحسان جمهورها، وعلقت على الصور، قائلة :”إن الناس الأذكياء جداً لا يمكن أن يكونوا أشراراً ، لأن الشر يتطلب غباء ومحدودية في التفكير”.

كما شاركت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها صور جديدة لها، نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت "طافش" في الصور بملابس صيفية، وعلقت: "القوي لا يؤذي أحد، الضعيف يفعل ذلك، وقوانين الحياة بكل الطرق الممكنة ستعيد لك ما منحتك للآخرين فكن قويا".

تم نسخ الرابط