رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صلاح ليفربول.. أفضل جائزة في إنجلترا تغازل ملك أفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح ليفربول| أعلنت مؤسسة "ايثنيسيتي اوردز" اليوم، إنضمام الاعب المصري محمد صلاح للمشرحين لجائزة أفضل رياضي بإنجلترا في العام 2022 .

وحصل الاعب المصري هذا العام على عدة جوائز فردية، أبرزها هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب في إنجلترا.

جائزة أفضل رياضي في إنجلترا

محمد صلاح ليفربول

وضمت القائمة 10 رياضين من جميع الرياضات الأخرى بما فيها كرة القدم، منها 3 لاعبين في كرة القدم و10 لاعبين من الرياضات الأخرى.

وضمت القائمة محمد صلاح وبوكايو ساكا لاعب أرسنال ودومينيك كالفيرت لوين لاعب إيفرتون.

واشتملت القائمة أيضا على أسماء العداء أليكس يي، والعداءة دينا أشير سميث، والرباعة كارنجيت كاور باينس، وكاترينا جونسون تومسون نجمة السباعي، والعداء مو فرح، والملاكمة ناتاشا جوناس، والدراج نيكولاس دلاميني.

وسيتم حسم هوية الفائز بالجائزة بناء على تصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي للمؤسسة، وسيقام حفل توزيع الجوائز يوم 27 أكتوبر المقبل.

محمد صلاح ليفربول

وقالت المنظمة عن محمد صلاح، عبر موقعها الرسمي: «هو أحد أكثر المهاجمين غزارة في كرة القدم الأوروبية وحاز على لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول».

وأضافت: «بعيدًا عن مآثره المذهلة في كرة القدم، أصبح النجم المصري شخصية بارزة للمسلمين في جميع أنحاء العالم، ويدافع عن مساواة المرأة في الشرق الأوسط، بينما يُظهر إيمانه بشكل بارز في المحافل العالمية، إن مآثر صلاح الإنسانية ببساطة لا تصدق أيضًا».

مباراة ليفربول وسالزبورج

ويلتقي الريدز بـ ريد بول سالسبرغ النمساوي، الأربعاء27 يوليو الساعة 8 مساء.

وتذيع قناة القاهرة والناس، بشكل حصري مباراة ليفربول وسالزبورج، الأربعاء 27 يوليو الساعة 8 مساء، في إطار استعدادات ليفربول للموسم الجديد، ويعقب انتهاء المباراة، أقوى ستوديو تحليلي متخصص ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي ابراهيم عيسى.

موعد مباراة ليفربول وسالزبورج

محمد صلاح ليفربول

وكان نادي ليفربول الانجليزي، قد خاض ثلاث مباريات ودية حتى الآن، الأولى أمام مانشستر يونايتد حيث خسر الريدز بأربعة أهداف دون رد، والثانية أمام كريستال بالاس حيث فازت كتيبة يورجن كلوب بثنائية نظيفة، والثالثة أمام لايبزج وفاز الريدز بخماسية نظيفة.

رابطتصويت جائزة أفضل رياضي في إنجلترا

يمكن التصويت من خلال الرابط التالي:

https://www.ethnicityawards.com

تم نسخ الرابط