رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

🔴أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء 27-7-2022.. الدواجن البيضاء المجمدة 42.18 جنيه (خدمتك بصراحة)

أسعارالدواجنوالبيضفي مصر، يقدم موقع بصراحة الإخباري، خدمة لكل متابعيه في كل مكان ، من خلال أسعار الدواجن، صباح اليوم الأربعاء 27-7-2021 ، ونقدم ذلك من خلالمنشور رسمي صادر عنوزارة التموين بشكل مستمر ،أسعار الدواجن واللحوممن المنافذ.

أسعار الدواجن والبيضاليوم الأربعاء27-7-2021 (خدمتك بصراحة)

شهد السوق المصري، حالة من الارتفاع، فيأسعار الدواجن، صباح اليوم الأربعاء، من خلال منافذ وزارة التموين المصرية،إليكمأسعار الدواجن والبيض، كيلو الفراخ بكام النهاردة.

  • أسعار الدواجن اليوم الأربعاء

أسعار الدواجن البيضاء

  • سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم 31.52 جنيه.

أسعار الدواجن البيضاء المجمدة

  • كيلو الدواجن البيضاء المجمدة بسعر 42.18 جنيه.

أسعار الدواجن البلدي

  • سعر كيلو الدواجن البلدي اليوم 37.97 جنيه.

أسعار البيض اليوم الأربعاء27يوليو العدد (30) بيضة

سعر كرتونة البيض الأبيض ، والبلدي ، والأحمر، صباح اليوم الأربعاء27 يوليو، من خلال منافذ وزارة التموين المصرية.إليكم سعر كيلو اللحم والدواجن في السوق المصري اليوم.

- سعر كرتونة البيض الأبيض 61.81 جنيه.

- سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم 65.27 جنيه.

- سعر كرتونة البيض البلدي اليوم 61.68 جنيه.

شعبة الدواجن تُعلن انخفاض سعر كرتونة البيض 4 جنيهات

نصح الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، بضرورة إرجاع التربية المصرية، والريف المصري منتجا وليس مستهلكا.

انخفاض سعر البيض

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" مساء اليوم السبت، أن زيادة سعر كرتونة البيض لـ 80 جنيها هو زيادة غير مبررة، موضحا أنه بعدما خرج كبار المربيين من منظومة الدواجن، بدأ صغار المربيين التحكم في المنظومة ويضعوا أسعار البيض.

ولفت إلى أن تكلفة كرتونة البيض الآن تصل لـ 55 جنيها، فيباع بـ 60 وهو سعر مناسب للغاية، موضحا أن سعر كرتونة البيض نزلت 4 جنيهات بعدما شنت وسائل الإعلام الهجوم على الغلاء غير المبرر للبيض.

🔴 متابعة لأسعار اللحوم اليوم الأربعاء 27يوليو

سعر اللحوم بجميع انواعها ، صباح اليوم الأربعاء27يوليو،من خلال منافذ وزارة التموين المصرية.إليكمأسعار اللحوم في تعاملات اليوم. إليكم سعر كيلو اللحم والدواجن في السوق المصري اليوم.

  1. كيلو اللحم الكندوز الصغير سعر 172.72 جنيه.
  2. سعر كيلو اللحم الكندوز الكبير اليوم 165.62 جنيه.
  3. اسعار كيلو اللحم البتلو اليوم 170.15 جنيه.
  4. كيلو اللحم الضاني اليوم 180.85 جنيه.
  5. كيلو اللحم البقري75 جنيها.
  6. كيلواللحمالجاموسي67 جنيها.

يقدم لكم موقع بصراحة الإخباري الخدمة اليومية لمتابعة ورصد جميعأسعار الخضروات،أسعار الدواجن،أسعار السمك والمآكولات البحرية،اسعار الحديد والأسمنت ومواد البناء،اسعار الذهب،اسعار الفضة،اسعار الدولار،اسعار العملات بالجنيه المصري، وكل ذلك بالمتابعة من خلال المصادر الرئيسية لجميع الأسعار في مصر والوطن العربي.إليكم سعر كيلو اللحم والدواجن في السوق المصري اليوم.

تم نسخ الرابط