رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

20ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب ، لأحياء حفل غنائي ضخم بالعلمين الجديدة، وحددت شركة “تذكري”،يوم 5 أغسطس المقبل، موعد إقامة الحفل الكبير.

حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

أعلنت شركة تذكري المنتظمة للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين الجديد، وجاءت مقسمة إلي فئات طاولات وخمسة فئات أخري خاصة بالافراد، وهم كالتالي:

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

الأولى Regular بـ 400 جنيه

الثانية Fan Pit بـ 800 جنيه

الثالثة Loung بـ 50 ألف جنيه

الرابعة VIP Bean Bags بـ 1750 جنيه

الخامسة High Table بـ 20 ألف جنيه.

فئات الطاولات

بينما نظام فئات الطاولات كالتالي

ومتاح وجود تذاكر بنظام الباكدج للطاولات للفئات الأولى حتى 10 أفراد

وللفئة الأخيرة حتى 6 أفراد

وتصل تذكرة الطاولة كاملة لكل الأفراد لأعلى فئة إلى 120 ألف جنيها للأفراد الستة

الهضبة عمرو دياب بالعلمين

وفي وقت سابق، أشارتشركة تذكرتي، أنه من المقرر خلال الفترة المقبل، سيتم طرح تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب بالعملين بالساحل الشمالي، بعد حفل النجاح الذي أقيم خلال الفترة الماضية، بالعلمين الجديدة.

عباس شومان يعلق على حفل عمرو دياب

وفي وقت سابق،علق الدكتور عباس شومان، المشرف على الفتوى بالأزهر الشريف، على حفلة الفنان عمرو دياب، حيثُ ارتدى كل من في الحفلة الملابس البيضاء،في حين يتم مقابلة التذكير بفرضية الحجاب بالرفض.

وقال شومان عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "إلزام النساء والرجال باللون الأبيض لحضور حفلة مقبول، لكن تذكير المرأة بفرضية حجابها من غير إلزام يُعد من الوصاية الدينية المرفوضة".

وخلال الأسبوع الماضي أُقيم حفل للفنان عمرو دياب في مدينة العلمين الجديدة، وكان من شروط دخول الحفل أن يكون الفرد أكبر من 21 عاما ولا يمكن الدخول لمن هم أدنى من ذلك العمر، وعلى أن يكون مرتديا اللون الأبيض إلزاميا للحضور.

كان شومان، قال في منشور سابق، إن الحجاب فريضة محكمة كالصلاة، ولا ينكر فرضيته إلا جاهل ضال، فقد أجمع على فرضيته علماء المسلمين في كل العصور، فكفوا عن إرضاء البشر على حساب دينكم.​

تم نسخ الرابط