رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هيدي كرم: لو قفشت ابني مع واحده هحبها وأتصاحب عليها

هيدي كرم وابنها
هيدي كرم وابنها

عرض أحد متابعي الفنانة هيدي كرم، سؤالًا لها عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وجاء السؤال:”لو قفشتي نديم مع واحده، هتعملي اي؟”، لترد هيدي كرم:”لو قفشت ابني مع واحده هحبها واتصاحب عليها، واحبها عشان هو بيحبها، ولكن مسمهاش قفشتها بقى اسمها اتعرف على حبيبته”.

كما قد ردت هيدي كرم على سؤال أحد متابيعها: “هل ممكن تتجوزي حد من غير ديانتك”؟، :ممكن أتجوز واحد مختلف عن ديانتي، لأني بطبعي ست متفتحة ومنفتحة على الآخر والثقافات المختلفة والديانات المختلفة، ودي طبيعي وشخصيتي اللي بفخر بيها.

آخر أعمال هيدي كرم

من جانبه كانت قد شاركت الفنانة هيدي كرم، مؤخرًا في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، وقدمت شخصية زوجة الفنان أحمد السقا خلال أحداث العمل، وحققت شخصيتها نجاحًا كبيرًا.

جديرًا بالذكر شارك في مسلسل الاختيار3، عددًا من نجوم الفن أبرزهم: كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، سمر مرسي، أمير المصري، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ياسين السقا، محمد رياض، هشام إسماعيل، عصام السقا، دنيا المصري،

تم نسخ الرابط