رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والله توحشتك.. أحلام تطرح أغنية جديدة بعنوان «خطالك اللاش»

أحلام
أحلام

أعلنت المطربة الإماراتية أحلام عن موعد طرح أغنية جديدة من ألبومها «فدوة عيونك»، من خلال تغريدة كتبتها على حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر.

ونشرت المطربة أحلام صورة لها بجوار طائرة، علقت عليها: «خطاك اللاش أبد والله توحشتك، يوم الخميس، انتظرونا لنكمل مع بعض مسيرة النجاحات في أغنيه تحمل لكم شوقًا من فدوة عيونك».

وأضافت: «الأغنية من كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان، توزيع خالد عز، مكس جاسم محمد، وتم التصوير في فنلندا مع المخرج الكبير حسن غدار».

اقرأ أيضا:على أغنية أنا معاك.. عمرو دياب يعلن عن عطره الجديد.. فيديو

ويتضمن ألبوم أحلام 18 شاعراً، و11 ملحناً، و11 موزعاً موسيقياً، على رأسهم الأمير خالد الفيصل والأمير بدر بن عبد المحسن والأمير عبد الرحمن بن مساعد والأمير سعود بن عبد الله، والأمير محمد بن عبد العزيز، الأول، وكذلك تركي آل الشيخ، ومنصور الشادي، وعبد الرحمن العثمان، وفيصل الشعلان، وسعود البابطين، والإماراتي حسان العبيدلي وغيرهم، أما الملحنون، فيتضمن الألبوم الملحن طلال، وصادق الشاعر، وسهم، وأحمد الهرمي وعبد الرحمن العثمان، وناصر الصالح، وعبد الله البدر، ونواف عبد الله، أما الموزعون، جاء أبرزهم خالد عز وهشام السكران وسيروس، ومشاري اليتيم.

اقرأ أيضا:صفحة وحيد حامد تعلن إطلاق موقع إلكتروني لتوثيق تاريخه

أعلنت المطربة الإماراتية أحلام عبر «تويتر» تلقيها أول جرعة من لقاح كورنا ضمن الحملة التي تقوم بها وزارة الصحة الإماراتية، لمنع انتشار الفيروس في البلاد.

وكتبت أحلام: «إيمانا مني وتقديرا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر ⁧‫ كورونا‬⁩ وكلي أمل وثقة بالله متمثلة بمقولة الشيخ محمد بن زايد ⁧‫لا تشلون هم‬⁩».

وأحيت أحلام مؤخرا اليوم الوطني للسعودية الـ 90 وفوجئت يوم الحفل بقرار إلغاء حضور الجمهور، وتأثرت بذلك وبكت في بداية حفلها على المسرح، قائلة "الفنان حتى لو صوته حلو إلا أن جمهوره هو تاج راسه.. أقول لجمهور اليوم أنا فقدتكم.. إن شاء الله يا ربي تزول الغمة ونجتمع من جديد".

وأعلنت أحلام في وقت سابق عن اشتياقها لمقابلة الجمهور بعد فترة غياب، وأعلنت عن إحياء حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية.

تم نسخ الرابط