رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حملة موقع بصراحة.. خالد الجندي يتضامن مع إبراهيم عيسى: التهديد بقتله ضريبة لنجاحه

تضامن الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشوؤن الإسلامية، مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بعد تهديدات تنظيم القاعدة له بالقتل.

خالد الجندي يتضامن مع إبراهيم عيسى

وأكد الجندي، في تصريحات خاصة لـ"بصراحة"، أن موضوع التهديدات من المفترض أن يسعد إبراهيم عيسى، نظرا لأنه ضريبة النجاح، مشيرا إلى أنه تلقى تهديدات أكثر من مرة بالقتل من تنظيم القاعدة وداعش، لافتا إلى أن أي شخصية ناجحة لا بد أن يتلقى تهديدات.

كان الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، قد أصدر تعليقا قصيرا عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وذلك بعد تهديد تنظيم القاعدة بـ"رصاصة في القلب"، وقال عيسى في تعليقه: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".

وأصدر تنظيم القاعدة الإرهابي نشرة بعنوان "إلجام لئام الإعلام"، هدد فيها الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، بسبب إحدى حلقات برنامج "مختلف عليه" الذي يقدمه على فضائية الحرة الأمريكية وتناول شخصية خالد بن الوليد.

وأطلقمجلس تحرير موقع بصراحة الإخباري،حملة للتضامن مع الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، عقب تلقيه تهديدات بالقتل من الجماعات الإرهابية.

وأكد موقع بصراحة رفضه التام للغة العنف والتهديد والقتل، خاصة الموجهة إلى أصحاب الفكر والرأي من الكتاب والإعلاميين، معتبرا أن “الظلاميين” ليسوا فقط أعداء الوطن بل أعداء الإنسانية فى كل زمان ومكان.

تم نسخ الرابط