رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الشحات مبروك لـ«بصراحة»: محمد إمام زعيم جيله وواخد فن من والده

الشحات مبروك
الشحات مبروك

كشف الفنان الشحات مبروك، عن كواليس مشاركته في فيلم “عمهم”، الذي ادى بطولته الفنان محمد إمام، مشيرًا إلى أن محمد إمام زعيم جيله.

وقال الشحات مبروك في تصريح خاص لـ”بصراحة”: سعيد جدًا بردود الأفعال الإيجابية على فيلم عمهم ونجاحه اللي اتحقق، بفضل ربنا ثم بفضل فريق العمل، ولم يواجهني أي صعوبات نهائي.

الشحات مبروك يتحدث عن تعاونه مع محمد إمام

وعن تعاونه مع الفنان محمد إمام قال الشحات مبروك: محمد إمام زعيم إذا كان والده زعيم الجيل السابق فإذًا محمد إمام زعيم الجيل الحاضر، وواخد من والده جزء كبير.

وأختتم الشحات مبروك حديثه قائلًا:”بالنسبة لتجربة الأكشن في العمل فأحنا استعانا بـ اندرو، اللي يعتبر شغال لمصر كلها، وبصراحة بيحقق نجاح كبير”.

فريق عمل فيلم عمهم

من جانبه دارت قصة فيلم "عمهم"، في إطار كوميدي أكشن، حيث سيطر على العمل العديد من مشاهد الأكشن المغلفة بالكوميديا، حيث تدور أحداث الفيلم، حول سلطان، الذي يعمل يحاول العمل بأي وظيفة، بجانب كونه ملاكم، ولكن يشاء القدر أن يحدث له حادث يغير حياة رأس على عقب، بسبب محاولة انقاذ سيد رجب من الموت على يد رجال "البارون" الشخصية التي يجسدها الفنان القدير رياض الخولي.

جديرًا بالذكر شارك في فيلم “عمهم”، العديد من نجوم الفن أبرزهم:محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

تم نسخ الرابط