رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بث مباشر مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري.. شاهد أون تايم سبورت 3 (خدمتك بصراحة)

بث مباشر مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري ، مساء اليوم الأحد، نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري مشاهدة حصرية للقاء الدراويش والأهرامات، في إطار مبارياتالجولة الـ 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز 2022 ، لذلك يسعي موقعنا تقديم كل ما هو جديد من تغطية مباريات اليوم الأحد في جميع أنحاء العالم لخدمتكم بشكل جيد.

موعد مباراة الاسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري

يطلق حكم مباراة الإسماعيلي وبيراميدز صافرة البداية ، في تمام الساعة السادس والنصف مساء اليوم الأحد ، علي ملعب ستاد الاسماعيلية، بحضور جمهوري كبير لمؤازرة فريق الإسماعيلي في مواجهته اليوم لمحاولة الخروج من قاع ترتيب الدوري المصري هذا الموسم ، إليكم بث مباشر حصري لمباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري.

مشاهدة لقاء بيراميدز والإسماعيلي اليوم

نقدم لكم حصريا من خلال موقع بصراحة ، مشاهدة لقاء بيراميدز والإسماعيلي بث مباشر في الدوري المصري الممتاز اليوم ، في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة. و يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فريق بيراميدز فى الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري العام.

مواجهة الإسماعيلي وبيراميدز اليوم

وتعد هذه المباراة المرتقبة من أهم لقاءات الدراويش هذا الموسم، فى إطار سعيه لمواصلة صحوة الفريق الأخيرة بالمسابقة بعدما فاز على سموحه وفيوتشر ليبتعد تدريجيا عن منطقة لا تليق بإسمه وشعبيته. وتقابل الإسماعيلي وبيراميدز فى 12 مباراة خلال مسابقتي الدوري العام وكأس مصر، فاز الدراويش 4 وتعادل 3 وخسر 5 لقاءات، له 17 هدفًا عليه 15 أهداف، كلين شيت مباراتين ، ويعد عماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا وعبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي رباعي الدراويش هم أكثر لاعبي الدراويش مشاركة فى مثل هذه المباريات ولكن مع فارق الدقائق.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وبيراميدز اليوم

وتنقل مباراة بيراميدز والاسماعيلي ، شبكة قنواتأون تايم سبورت 3 بتعليق الرائعمحمد الكواليني.

شاهد الاسماعيلي وبيراميدز

شاهد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري ، مساء اليوم الأحد، نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري مشاهدة حصرية للقاء الدراويش والأهرامات، في إطار مبارياتالجولة الـ 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز 2022 ، لذلك يسعي موقعنا تقديم كل ما هو جديد من تغطية مباريات اليوم الأحد في جميع أنحاء العالم لخدمتكم بشكل جيد.

تم نسخ الرابط