رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مكنتش هيا».. أحمد شاكر عبد اللطيف يكشف لـ بصراحة تفاصيل تعرض شقته لحريق

أحمد شاكر
أحمد شاكر

كشف الفنان أحمد شاكر، حقيقة حريق شقته التي يعيش فيها، بعد نشوب حريق بالعمارة التي يسكن فيها، قائلا:" الحريق مكنش في شقتي واللي حصل كان في الشقة اللي فوقي في الطابق العلوي، والحمد الله انا وعائلتي بخير، وربنا يعوض على صاحب الشقة التي حدث فيها الحريق لأنها تدمرت بشكل كبير".

حريق بعمارة أحمد شاكر

وأوضح شاكر في تصريح خاحلـ"بصراحة"، أنه فجأة وبدون نسب حريق هائل بالعمارة التي يعيش فيها مع أسرته، الأمر الذي أصابهم بحالة من الفزع والرعب الغير طبيعي، خاصة عائلته، حيث نزلوا بشكل سريع على العمارة التي يعيشون فيها.

أحمد شاكر

وأضاف شاكر في تصريح خاص لـ" بصراحة"، الحمد لله كلنا بخير و بوجة كل الشكر لرجال المطافئ والشرطة على سرعة الاستجابة، حيث استطاعوا رغم الحريق الهائل السيطرة على الموقف بأهل الخسائر مؤكدا أن الحمد الله لم يصاب أي شخص من العمارة التي نشب فيها الحريق بأي مكروه.

وأوضح شاكر، أن الحريق نشب في الشقة التي فوقة وليست شقته، ولكن قطع من الحريق كانت تتساقط على شقته وعلى كل الشقق من العمارة، ولولا رجال المطافئ لكن العمارة بالكامل تفحمت، قائلا:" ربنا يعوض على أصحاب الشقة، بعد الخراب الذي حدث بها".

وقبل قليل، كشف الفنان أحمد شاكر -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- عن نجاته وأسرته من حريق التهم العمارة التي يسكن في أحد شققها السكنية، ولكن جهود أجهزة الحماية المدنية سيطرت على الحريق.

وكتب أحمد شاكر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا: «الحمد لله رب العالمين على لطفه وستره وفضله، عدت مرة أخرى أنا وأسرتي للعمارة التي أسكن بها بعد هذا الحريق المروع ومعاناة النزول سريعا في هذا الرعب والبيات خارج المنزل ليومين».

وأضاف: «قدر ولطف (وكان فضل الله عليك عظيما)، كل الشكر لرجال المطافي ورجال الأمن على سرعة المبادرة».

تم نسخ الرابط