رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد Barcelona VS Real Madrid الودية (فيديو)

أهداف مباراةبرشلونة وريال مدريد بث مباشر،Barcelona , Real Madrid ، اليوم الأحد ،نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري ،مشاهدة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد الودية اليوم ، استعدادا للفريقين لإنطلاقة الموسم الجديد لليجا الأسباني 2022. إليكم بث مباشر حصري لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الآن.

اهدافمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم

مشاهدةلقاء برشلونة وريال مدريدالودية ، صباح الأحد ، في تمام الساعة الخامسة فجراً بتوقيت القاهرة ، نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري ،أهدافبرشلونة وريال مدريد الودية اليوم ، استعدادا للفريقين لإنطلاقة الموسم الجديد لليجا الأسباني 2022.

احرز فريق برشلونة التقدم بالهدف الأول في المباراة التي تجمعه مع نادي ريال مدريد الودية ، في المعسكر المقامة بأمريكا استعداد لانطلاق الدوري الإسباني.وسجل لافينا الهدف الأول بصاروخية طويلة لم يستطع الحارس صدها، وذلك في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يبدأ موسم 2022/ 2023 من الدوري الإسباني يوم 12 أغسطس 2022 على أن ينتهي الموسم في 4 يونيو 2023.

يذكر أن ريال مدريد بعد مباراة برشلونة، سيواجه كلوب أمريكا يوم 26 من شهر يوليو الجاري، ومن ثم سيخوض المباراة الأخيرة أمام يوفنتوس يوم 30 من نفس الشهر، على أن يعود لإسبانيا للتحضير لمباراة السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت يوم 10 أغسطس المقبل.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يتساءل عشاق كرة القدم عن مكان بث مباراة الكلاسيكو 2022 ، خاصة أنها مباراة ودية ضمن الموسم التحضيري للفريقين ، حيث يتساءل جميع عشاق هذه المباراة عن موعدها ومكان إقامتها والقنوات. الفريقان موجودان الآن في الولايات المتحدة لفترة الإعداد ، وستكون هذه المباراة هي الأولى من المباريات الودية للمرينجي ، فيما أعلنت القناة العراقية الرابعة عن نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر نايل سات في العراق و في جميع أنحاء الشرق الأوسط. حيث حصلت القناة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا الودية ، وموعد المباراة الودية بين ريال مدريد وبرشلونة للموسم التحضيري لعام 2022.

بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الارض

كما يبحث مشجعو كرة القدم من جميع أنحاء البلاد عن موعد المباراة الودية بين ريال مدريد وبرشلونة ، حيث من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الساعات الأولى من صباح الأحد 24 يوليو في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية. صباح القاهره. الساعة السادسة صباحاً بتوقيت السعودية ، وينتظر جماهير الفريقين بدء المباراة ، وصافرة هذه المباراة مهمة للغاية ، كما هو الحال بالنسبة للفريقين ، باعتبارهما منافسين تقليديين. والمنافسين منذ إنشائها ، حيث تجذب هذه المباراة انتباه حوالي مليار مشاهد حول العالم.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الارض

تقام مباراة برشلونة - ريال مدريد على أرض الولايات المتحدة ، مساء السبت 23 يوليو / تموز 2022 (بتوقيت الولايات المتحدة) ، ابتداءً من الساعة 2:00 صباحًا. م. GMT يوم الأحد 7-7-2022 ، 5:00 صباحًا م. بتوقيت مصر ، 6:00 صباحا بتوقيت السعودية ، يستضيفه ملعب اليجيانت في لاس فيجاس.

تم نسخ الرابط