رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برشلونة وريال مدريد Barcelona VS Real Madrid.. شاهد كلاسيكو الأرض علي قناة مفتوحة (خدمتك بصراحة)

برشلونة وريال مدريد Barcelona VS Real Madrid ، صباح اليوم الأحد ،نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري ،مشاهدة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد الودية اليوم ، استعدادا للفريقين لإنطلاقة الموسم الجديد لليجا الأسباني 2022.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم

لقاء برشلونة وريال مدريد الودية ، صباح الأحد ، في تمام الساعة الخامسة فجراً بتوقيت القاهرة ، نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري ،مشاهدة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد الودية اليوم ، استعدادا للفريقين لإنطلاقة الموسم الجديد لليجا الأسباني 2022.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

القنوات التي تبث مباراة الكلاسيكو اليوم ، لتستمتع بمشاهدة ملحمة كرة القدم هذه بين أكبر ناديين في التاريخ ، حيث تعتبر من أبرز المباريات التي تقام بين أندية العالم وتفاصيلها.

مواجهة برشلونة وريال مدريد اليوم

لا يزال برشلونةBlaugrana يبحث عن مركز ظهير أيمن ، في حين أن Jordi Alba هو لاعب أساسي بلا منازع على الجانب الأيسر. ريال مدريد وبرشلونة: خط الوسط يتمتع ريال مدريد بمزيد من العمق هنا ، حيث يمتلك ستة لاعبين كبار: كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وتشواميني وإدواردو كامافينجا وفيدي فالفيردي.

لديهما داني سيبايوس أيضًا ، حتى لو كان مستقبله لا يزال غامضًا إلى حد ما. من ناحية أخرى ، يبدو برشلونة أضعف في هذه المنطقة ، حيث يتنافس سيرجيو بوسكيتس ، بيدري ، توري ، سيرجي روبرتو ، جافي وفرينكي دي يونج على ثلاثة مراكز.

أخبار فريق ريال مدريد

يعتبر حاليًا أفضل حارس مرمى في أوروبا ، وسيكون تيبو كورتوا في مرمى لوس بلانكوس الموسم المقبل. في غضون ذلك ، تمت إضافة روديجر إلى قلب دفاع قوي يتكون بالفعل من إيدر ميليتاو وديفيد ألابا وناتشو فرنانديز. أما بالنسبة لبرشلونة ، فما زالوا بحاجة للتعاقد مع قلب دفاع ، مع وجود جول كوندي وإنيجو مارتينيز على رادارهم. يبدو ريال مدريد متفوقًا أيضًا في الظهير الأيمن والظهير الأيسر ، حيث ظهر داني كارفاخال وفيرلاند ميندي في الموسم الماضي.

يبحث مشجعو كرة القدم حول العالم ، وخاصة جماهير ريال مدريد وبرشلونة ، عن مشاهدة المباراة الودية بين ريال مدريد وبرشلونة على الهواء مباشرة ، القنوات التي تبث مباراة الكلاسيكو اليوم ، حيث تعد من أهم المباريات التحضيرية لها. هذا الموسم ، وسيقام في الولايات المتحدة الأمريكية ، لذا يرغب جميع عشاق كرة القدم في مشاهدة هذه المباراة ، بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة HD الآن ، ولهذا السبب يرفق فريق "وكالة فلسطين اليوم للأنباء" رابط البث المباشر للمباراة الودية بين ريال مدريد وبرشلونة.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يتساءل عشاق كرة القدم عن مكان بث مباراة الكلاسيكو 2022 ، خاصة أنها مباراة ودية ضمن الموسم التحضيري للفريقين ، حيث يتساءل جميع عشاق هذه المباراة عن موعدها ومكان إقامتها والقنوات. الفريقان موجودان الآن في الولايات المتحدة لفترة الإعداد ، وستكون هذه المباراة هي الأولى من المباريات الودية للمرينجي ، فيما أعلنت القناة العراقية الرابعة عن نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر نايل سات في العراق و في جميع أنحاء الشرق الأوسط. حيث حصلت القناة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا الودية ، وموعد المباراة الودية بين ريال مدريد وبرشلونة للموسم التحضيري لعام 2022.

بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الارض

كما يبحث مشجعو كرة القدم من جميع أنحاء البلاد عن موعد المباراة الودية بين ريال مدريد وبرشلونة ، حيث من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الساعات الأولى من صباح الأحد 24 يوليو في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية. صباح القاهره. الساعة السادسة صباحاً بتوقيت السعودية ، وينتظر جماهير الفريقين بدء المباراة ، وصافرة هذه المباراة مهمة للغاية ، كما هو الحال بالنسبة للفريقين ، باعتبارهما منافسين تقليديين. والمنافسين منذ إنشائها ، حيث تجذب هذه المباراة انتباه حوالي مليار مشاهد حول العالم.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الارض

تقام مباراة برشلونة - ريال مدريد على أرض الولايات المتحدة ، مساء السبت 23 يوليو / تموز 2022 (بتوقيت الولايات المتحدة) ، ابتداءً من الساعة 2:00 صباحًا. م. GMT يوم الأحد 7-7-2022 ، 5:00 صباحًا م. بتوقيت مصر ، 6:00 صباحا بتوقيت السعودية ، يستضيفه ملعب اليجيانت في لاس فيجاس.

في مقابلة اليوم ، سيسعى ريال مدريد لاستعادة جزء من تعويضه أمام برشلونة ، بعد الهزيمة الثقيلة التي تكبدها في الكلاسيكو نهاية مارس الماضي ، بنتيجة 0-4 ، على ملعب سانتياغو برنابيو.

لم يلعب ريال مدريد أي مباراة ودية منذ نهاية الإجازة الصيفية وبداية المرحلة التحضيرية لموسم 2023/2022 الجديد ، فيما لعب برشلونة مباراة على أرضه مع أولوت الذي يلعب في دوري الدرجة الخامسة الإسباني وتعادله 1. / 1 قبل السفر إلى

تم نسخ الرابط