رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خطأ لن يتكرر.. فريق كايروكي يعتذر عن سوء تنظيم حفل الإسكندرية

فريق كايروكي
فريق كايروكي

قدمت فرقة كايروكي اعتذارها عن سوء تنظيم حفلهم الذي أقيم في الإسكندرية أمس، وذلك عبر خاصية الاستوري بحسابهم الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وجاء نص الإعتذار:جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا أن كان فيه سوء تنظيم.

وواصل:إحنا بنأكد أن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا نعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز.

مؤلف "ريفو" يكشف حقيقة تناول المسلسل قصة حياة فرقه كايروكي

من جانبه كان قد أعرب السيناريست محمد ناير، عن سعادته الغامرة لردود الأفعال التي تلقتها فور عرض أحدث أعماله الدرامية مسلسل " ريفو" عبر منصة واتش ات، مشيرة إلي أن هذا العمل استغرق في كتابته نحو 10 سنوات، ولكنه في نفس الوقت كان يقوم بكتابة أعمال أخري.

وكشف ناير، في تصريح خاص لـ" بصراحة"، حقيقة الأخبار التي تفيد بكون مسلسل" ريفو"، هو قصة الفرقة الغنائية الشهير " كايروكي"، قائلا:" إن العمل متشابه إلى حد ما مع فرقة كاريوكي"، ولكن في الحقيقة أن كل الفرق الغنائية في هذه الفترة كانت تقريبا نفس بدايتها واحدة لهذا الأمر ربط الجمهور بين المسلسل و"كايروكي" بسبب وجود بعض أعضاء الفرقة ضمن فريق عمل المسلسل كالفنان أمير عيد و تامر هشام"، مؤكدا العمل ليس قصة أو سيرة ذاتيه لفرقة "كايروكي".

يشار إلى أن مسلسل "ريفو"من بطولة الفنان أمير عيد، وفرقته الموسيقية "كايروكي" وهو أحد أعمال منصة واتش ات، حيث إنه من بطولة مينا النجار، تامر هاشم، وصدقي صخر، وسارة عبد الرحمن، ركين سعيد، حسن أبو الروس، وضيف شرف محسن محيي الدين، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل

تم نسخ الرابط