رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بإطلالة جذابة.. بوسي تستمتع بالصيف على متن يخت (صور)

بوسي
بوسي

خطفت الفنانة بوسي، الأنظار إليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، بعدما ظهرت بإطلالة جذابة، وهي تسمتع بإجازتها الصيفية على متن يخت وسط البحر.

بوسي على متن يخت

وظهرت بوسي، وهي ترتدي نظارة واسكارف وملابس صيفية على متن اليخت، مما نال إعجاب متابعيها، وكان من أبرز التعليقات:"يا بخت اليخت، احلوتي يا بوسبوس"، وغيرها العديد من التعليقات التي تعبر عن إعجابهم بهذه الإطلالة.

وفي وقت سابق،قبل أيام أثارت الفنانة والمطربة الشعبية بوسي ضجة واسعة حفل زفافها على مصفف الشعر الرجالي المشهور هشام ربيع، والذى حضره العديد من المشاهير داخل الوسط الفني والإعلامي.

بوسي

وكان فيديو المطربة بوسي قد أظهرعصبيتها في حفل زفافها وقد تتعرّض كل عروسة إلى ضغط مما يجعلها أكثر عصبية، فإن حفلات الزفاف قد تصيبك باضطراب القلق، فإذا أصبحت متوترًا أو عصبيًا من الضغط فإن هناك طرقاً لجعل يوم زفافكِ أسهل قليلاً.

قبل حلول يوم زفافكِ، خصّصي بعض الوقت للتفكير في احتياجاتكِ وتحديد استراتيجيات المواجهة التي تناسبكِ.. قد يستغرق ذلك 10 دقائق لنفسك في مكان هادئ ، أو الترتيب لتناول فنجان شاي مهدئ ، أو تشغيل الموسيقى لحفلة رقص تخفف من التوتر"..

هناك أمر واحد يوصي به الجميع، سواء كان لديك تشخيص للقلق أم لا، وهو تمارين القلب والأوعية الدموية "يمكن أن تكون الجري ، وركوب الدراجات ، والسباحة … أي شيء يزيد معدل ضربات قلبك.. سيكون لهذا تأثير إيجابي كبير على نظرتكِ".

من المهم أن يكون لديك شخص واحد أو شخصان آمنان يمكنك اللجوء إليهما للحصول على الدعم على مدار اليوم ، سواء كانت وصيفة الشرف أو أفضل رجل ، أو مخطط حفل الزفاف ، أو شقيقك.

تأكد من أن لديك شخصًا مهمًا قمت بتمكينه لمساعدتك.

يجب أن يكون هناك شخص واحد تلجأ إليه إذا كنت بحاجة إلى شيء ما ، للتأكد من أنك تحصل على ما يكفي من الطعام وللمساعدة في العثور على مكان هادئ لك إذا كنت في حاجة إليه.

تم نسخ الرابط